الأهلي يقترب من حسم صفقتين جديدتين في الصيف..طالع التفاصيل

الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 10:59 ص
كتب: علي عبيد
النادي الاهلي
النادي الاهلي
أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق أن النادي الأهلي اقترب من حسم صفقتين جديدتين في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين "المارد الأحمر يستعد لحسم صفقتين على مستوى الهجوم، إحداهما تحت السن، وأخرى فوقه، على أن يجرى الإعلان خلال الفترة المقبلة، من أجل الخضوع لفترة التحضيرات مع الفريق، تحت قيادة مارسيل كولر"

وتابع"اللاعيبة بدأت تشعر إنها في النادي الأهلي من جديد، راحات مقننة من كولر، وانضباط ونظام داخل الفريق، التدريبات النهاردة ستكون صباحية، بجانب إن كولر يعتمد نظام جديد في تدريبات الفريق؛ إذ خاض الفريق تدريبات صباحية يوم مباراة أسوان الودية".


حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم بملاعب النادي بمدينة نصر.

وحرص كولر خلال المحاضرة على الحديث مع اللاعبين في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالتحضير خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، والذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري في تونس يوم 9 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وخاض الأهلي ثاني ودياته أمس أمام فريق أسوان على استاد الأهلى we السلام، وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف.

وفاز الأهلي في أولى تجاربه الودية على بتروجت ٥-١، بينما يخوض الفريق المباراة الودية الثالثة خلال فترة الإعداد أمام طلائع الجيش يوم 29 سبتمبر الجاري.

ويؤدي الأهلي مرانه اليوم على فترة واحدة بملاعب النادي بمدينة نصر.