الاسماعيلي يخسر نقطتين ويبتعد عن الاهلي..وكالديرون يصدم الجهاز الفني ويغيب عن مواجهة المصري

الجمعة 09/فبراير/2018 - 09:11 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

 

وقع فريق الكرة الاول بنادي الاسماعيلي في فخ التعادل السلبي في مباراته مع منافسه فريق الكرة الاول بنادي الداخلية والتي اقيمت اليوم الجمعة على استاد كلية الشرطة في اطار مواجهات الجولة الثانية والعشرين من عمر منافسات الدوري الممتاز.

 

وبهذا التعادل خسر فريق الدراويش نقطتين مهمية في مسيرته بالدوري الممتاز،ومسيرته في الحفاظ على مركزه الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز حيص اصبح يحتل المركز الثاني برصيد 46 خلف النادي الاهلي متصدر الدوري الممتاز برصيد 57 نقطة.

 

وشهدت تلك المباراة حالة من طرائف وعجائب الدوري المصري وذلك من عن طريق مهاجمه الكولومبي دييجو كالديرون والذي اهدر كرة غريبة في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة بعدما اقتنص الكرة من مدافع فريق الداخلية ولكنه سددها بطريقة غريبة ليعترض على ما فعله عن طريق خلعه للشورت الخاص به في وسط المباراة.

 

وتلقى الجهاز الفني لفريق الكرة الاول بنادي الاسماعيلي صدمة كبيرة وذلك نظراً لفقدانه جهود المهاجم الكولومبي دييجو كالديرون في مباراته المرتقبة امام فريق المصري البورسعيدي والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل في اطار الجولة الثالثة والعشرين من عمر منافسات الدوري الممتاز.

 

ويأتي غياب المهاجم الكولومبي دييجو كالديرون عن المواجهة المرتقبة امام الفريق البورسعيدي هو تلقيه الانذار الثالث في الدوري الممتاز،وهو ما سيضع الجهاز الفني للدراويش بقيادة بيدرو بارني في ورطة كبيرة لانه اصبح لا يملك سوى موسى كمارا للدفع به بتلك المباراة وهو يغيب عن حساسية المباريات منذ فترة طويلة.

 

وفي الاطار ذاته اعرب المدير الفني البرتغالي بيدرو بارني عن بالغ حزنه بشأن تعادل اليوم حيث اكد ان الداخلية كان لهم خطورة كبيرة بالشوط الاول وهو بسبب لاعبي الاسماعيلي ولكن في الشوط الثاني أصبح الإسماعيلي هو الأفضل وله الغلبة لكن سوء التوفيق حرمه فى تسجيل الأهداف بجانب الأسلوب الدفاعي الذي اعتمد عليه الفريق المنافس.