هل هرب ولم يعد؟.. جدل كبير حول سفر مدرب الأهلي المفاجىء إلى بلاده

الأحد 25/سبتمبر/2022 - 01:47 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

حالة من الجدل أثيرت خلال الأيام القليلة الماضية، داخل أروقة النادي الأهلي، بسبب سفر مدرب القلعة الحمراء بشكل مفاجىء إلى بلاده.

الإسباني دانيال جوردو مدرب فريق كرة اليد بالنادي الأهلي، فاجأ مسؤولي القلعة الحمراء بالرحيل والسفر إلى بلاده من أجل الخضوع لفحوصات طبية بعد أن تعرض لوعكة صحية.

ولكن المثير في الأمر هو أن المدير الفني لم يبلغ مسئولو النادي الأهلي بتعرضه لوعكة صحية وحاجته إلى السفر، ليتحد البعض عن هروبه بلا عودة.

ومن المقرر أن يتولي محمد إبراهيم منصب المدير الفني بشكل مؤقت لفريق يد الأهلي لحين عودة دانيال جوردو.

وكان فريق يد الأهلي قد خسر لقب السوبر المحلي أمام نادي الزمالك، منذ أيام مما دفع إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى إيقاف مستحقات لاعبي اليد لحين عودة النتائج الإيجابية للفريق مرة أخرى.

معلومات عن دانيال جوردو
دانيال جوردو صاحب الـ40 عاما، أحد مدربي أوروبا المتميزين، ويمتلك سيرة ذاتية رائعة، وسبق للمدرب الإسباني الشاب أن خاض مسيرة تدريبية رائعة قبل توليه المسؤولية الفنية للنادي الأحمر.

بدأ في مصب المدرب المساعد لنادي أديمار ليون الإسباني خلال موسم 2011-2012 وحتى وصل لمنصب المدير الفني بذات الفريق حتى نهاية موسم 2014-2015.

وتولى منصب المدير الفني لجزر الفارو وفريق كينديل هناك في عام 2016، ثم فريق نافا الإسباني خلال موسم 2017-2018، ليتولى معه في ذات الوقت منصب المدير الفني للمنتخب البرازيلي الأول حتى عام 2020، وأخيرا تدريب فريق ميشكوف بريست البيلاروسي منذ موسم 2020-2021 حتى موسم 2021-2022.

ويمتلك المدرب الإسباني بطولة وحيدة حققها خلال مسيرته التدريبية هي بطولة الدوري الإسباني الدرجة الثانية.