زيدان: أتمنى بقاء إيسكو فى الريال مدى الحياة ورونالدو إستثنائى

الجمعة 09/فبراير/2018 - 09:02 م
كتب: حاتم جمال
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أشاد الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد بلاعب الفريق إيسكو، مؤكدا أنه يتمنى استمراره فى الريال مدى الحياة، وذلك خلال حديثه فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة الغد أمام ريال سوسيداد فى الجولة الـ23 من الليجا.

وتحدث المدير الفنى الفرنسى قائلا "غدًا ستكون مباراة صعبة ضد خصم قوى، علينا أن نستعد لها جيدًا، نريد أن تكون الجماهير في صفّنا دائمًا، وأن تتفاعل معنا حتى النهاية، لا تأخذوا الأمور السلبية فقط، انظروا لما فعلناه ضد فالنسيا أو ديبورتيفو لاكورونيا، الإستمرارية مشكلة لكن الأمور السيئة تحدث خلال الموسم، يمكننا فعل أمور جيدة خلال الموسم وحتى نهايته، سنحاول إنهاءه بشكل ممتاز، حن نعلم من نكون، ما يهمنى هو مواصلة العمل لكن النتائج ليست كما نريد، نعلم الأسلحة التى نملكها ونعلم أن الأمور تتغيّر بسرعة".

وأكمل زيدان "أثق فى جميع اللاعبين للنهاية، بالنسبة لرغبتى فى رحيل إيسكو إنها كذبة، أريد استمراره لمدى الحياة فهو لاعب ممتاز، اليوم الحديث عن ايسكو وغدا أسينسيو ..ماذا عن البقية ؟ بالنسبة لى فالمهم هو الفريق، من الممكن ألا يلعب ايسكو كل مباريات الموسم المتبقية، لكنني أعوّل عليه، غدًا ستسألنى عن سيبايوس، الأمر معقد للاختيار، يمكننا التحسّن ، لكن الوضع سيبقى على ماهو عليه، الإعتماد على ما تقدمه فى الملعب".

واختتم زيدان حديثه قائلا "أريد حصد النقاط والإقتراب من المتصدر بدون التفكير فى لقاء سان جيرمان، عمِلنا جيدًا لتقديم مباراة ممتازة غدًا، كريستيانو لاعب استثنائى ، قد لا يكون سجّل العديد من الأهداف فى هذا الموسم، لكنه يظهر عندما يحتاجه الفريق، و دائمًا يظهر فى القمم كما سيفعل ضد باريس".