تياجو سيلفا يحذر من خطورة ثلاثى ريال مدريد

الجمعة 09/فبراير/2018 - 08:49 م
كتب: حاتم جمال
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أقر مدافع باريس سان جيرمان، البرازيلي تياجو سيلفا، بأن ريال مدريد، خصم فريقه في الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، يمر بمرحلة صعبة لكنه أكد في الوقت نفسه أنه يظل ريال مدريد.
وفي تصريحات نشرها موقع النادي الفرنسي، قال قائد "بي إس جي": "علينا إقصاء أفضل فريق في العالم وبطل دوري الأبطال مرتين متتاليين.. نكن احتراما كبيرا لهذا الفريق"، وتابع: "إنه يمر بمرحلة صعبة، لكن ريال مدريد يبقى دائما ريال مدريد.. سيتعين علينا التركيز منذ الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة".

ويرى الدولي البرازيلي أنه في 14 فبراير الجاري، سيلتقي في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال "أفضل فريقين في العالم"، مضيفًا: "الكثيرون يعتقدون أن هذه المواجهة النارية تأتي في مرحلة مبكرة من البطولة".

وتابع قائد باريس سان جيرمان: "يجب تقديم مباراتين مثاليتين من أجل عبور دور الـ16"، مذكرا بخطورة الثلاثي الهجومي للريال المكون من البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيما، وأكد: "إيقاف هذا الثلاثي ليس عملا سهلا على الإطلاق".

ويحل بي إس جي ضيفا على سانتياجو بيرنابيو الأربعاء المقبل في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما تقام مبارة الإياب في السادس من مارس على ملعب حديقة الأمراء.