في المواجهة الأولى مع ميكالي.. مصر تتعادل سلبيا أمام بنين

الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 04:57 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتهت مواجهة منتخب مصر الأولمبي تحت قيادة روجير ميكالي ضد بنين بالتعادل السلبي في المباراة الودية التي تجمعهما على استاد حرس الحدود، استعداداً لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

أهدر المنتخب الأوليمبي العديد من الفرص السهلة عن طريق، أحمد سيد غريب، كما اهدر محمد أشرف تصويبة مباشرة من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة جزاء بنين ولكنها ارتطمت بالقائم الأيسر.

وخرج مصطفى سعد في الدقيقة 38 بعد شكواه من الإصابة خلال المباراة وشارك بدلا منه رأفت خليل، وأهدر أسامة فيصل أسهل فرص في اللقاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعدما وصلته عرضية متقنة ولعبها رأسية ولكن مرت أعلى العارضة، واستمرت النتيجة بالتعادل السلبي حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني واصل منتخب مصر الضغط الهجومي واهدر الفراعنة بعض الفرص السهلة من خلال أحمد شريف أمام المرمى حيث تألق عبد العزيز رحمان في أكثر من مناسبة.

وجاء تشكيل الفراعنة فى ودية بنين وجاء كالتالى.. أحمد نادر السيد حارس مرمي، أسامة الجزار ومحمد طارق ومحمد مغربي ومحمد أشرف زياد كمال وعربي بدر وعبد الغني محمد ومصطفي ميسي وأحمد سيد غريب وأسامة فيصل.