بسبب صلاح.. أحمد سيد زيزو يثير التساؤلات داخل منتخب مصر

الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 09:56 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يخوض منتخب مصر أولى مبارياته الودية تحت القيادة الفنية للبرتغالي روي فيتوريا اليوم، فى الثامنة مساء على استاد الإسكندرية ضمن الأجندة الدولية لمعسكر الفراعنة في شهر سبتمبر الجارى.

تقام مباراة منتخب مصر ضد النيجر على استاد الإسكندرية بحضور الجماهير بعد موافقة الأمن على إقامة المباراة فى حضور الجماهير.

-كيف يستغل الأفضل في الدوري مع صلاح؟

سيكون البرتغالي روي فيتوريا في اختبار حقيقي من الناحية الفنية، وخاصة في جزئية كيفية استغلال أحمد سيد زيزو أفضل لاعب في الدوري المصري.

فهل ينجح روي فيتوريا في خلق انسجام بينه وبين محمد صلاح، في ظل مشاركة الثنائي في مركز الجناح الأيمن؟.

فهل يفكر في توظيف أحمد سيد زيزو في خط الوسط، أم يفكر في منح نجم الزمالك، مهام بالمشاركة في مركز الجناح الأيسر رغم المنافسة القوية من جانب عمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه؟.

جاءت القائمة النهائية التي اختارها فيتوريا كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد صبحي، وخط الدفاع: كريم فؤاد - عمر جابر - علي جبر - أحمد حجازي - محمد عبد المنعم - أسامة جلال - محمود حمدي الونش - محمد حمدي - أحمد فتوح.

واختار المدرب البرتغالي في خط الوسط: حمدي فتحي - طارق حامد - أيمن أشرف - محمود حمادة - إسلام عيسى - أحمد سيد زيزو - محمد إبراهيم - إمام عاشور، وفي الهجوم: محمد صلاح - عبد الرحمن مجدي - أحمد حسن كوكا - مروان حمدي - مصطفى محمد - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه.