"غاوي مشاكل".. نجم الأهلي يزيد جراح لاعب الزمالك أمام روي فيتوريا

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 03:59 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يخوض فريق الزمالك مواجهة مهمة الأحد المقبل، عندما يلتقى إيليكت التشادى على استاد القاهرة الدولى، فى إياب دور الـ64 لدورى أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يقام لقاء الزمالك مع إيليكت التشادى في تمام الساعة الثامنة مساء الأحد المقبل، مع على استاد القاهرة، وانتهت مباراة الذهاب بفوز الفارس الأبيض بهدفين نظيفين فى المباراة التى أقيمت فى الكاميرون.

ويبقى محمد عواد هو الأكثر افتعالا للمشاكل والأزمات في ظل عدم امتلاكه عنصر الخبرة في الحديث والتصريحات وهو ما جعله خارج حسابات منتخب مصر كما تأخر في التوهج مع الزمالك منذ الحصول على خدماته من صفوف الإسماعيلي حيث لم يظهر بالمستوى الفني الرائع سوى هذا الموسم.

-غياب الخبرة والشناوي يتعامل بذكاء

ولم يلعب عواد على الصعيد الدولي أي مباراة رسمية، فيما خاض مباراتين وديتين فقط : الأولى امام اليونان في عهد كوبر 2018 والثانية في عهد حسام البدري في 2019، في الوقت الذي يتعامل خلاله محمد الشناوي حارس الأهلي بذكاء وصبر وحكمة مع منتخب مصر، ولا ينظر إلى بعض التصرفات الصغيرة ويرد في المستطيل الأخضر.

-أزمة مع ناجي

عواد سبق له افتعال أزمة مع احمد ناجي مدرب حراس المنتخب بعد استبعاده من قائمة مصر في كأس العالم 2018 وايضا بعد استبعاده من كأس الأمم الأفريقية 2019 حيث قرر استخدام وسائل التواصل الاجتماعي من أجل الهجوم عليه.

-غضب فيتوريا

تسيطر حالة من الغضب الشديد على البرتغالي روي فيتوريا من تصرفات محمد عواد حارس الزمالك، وذلك بعد أن خرج ولمح ضده بعد خروجه من قائمة الفراعنة قبل خوض وديتي النيجر وليبيريا، وهو ما قد يهدد الحارس في التواجد مع الفراعنة بالمستقبل القريب.