الجونة تتزين لاستقبال نجوم القارة السمراء في الجولف

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 01:53 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

انهت مدينة الجونة كامل استعداداتها لاستقبال نجوم للقارة السمراء فى الجولف المشاركين في البطولة الإفريقية التي تقام خلال الفترة من 26 إلى 30 سبتمبر الجاري.

ويشارك فى البطولة التي تعد الأكبر والأقوى في تاريخ جولف القارة السمراء 21 دولة أفريقية يمثلهم 84 لاعبا هم الأبرز فى إفريقيا.
وتزينت مدينة الجونة في أبهى صورها والتي تعد واحدة من أفضل المدن السياحية في مصر والشرق الأوسط.

ويبدأ وصول الوفود الافريقية إلى مدينة الجونة اعتبارا من مساء الغد الاربعاء حيث تصل رئيس اتحاد الجابون للجولف ثم باقي بعثة الجابون مساء بعد غد الخميس التى ستكون أول الوصول.

واستعد نادى جولف الجونة ومديره عوض توماس الذي أنهى كافة تجهيزات ملعب الجولف الذي يعد واحدا من أفضل ملاعب الجولف في مصر لاستقبال تدريبات المتتخبات الإفريقية قبل انطلاق المنافسات الرسمية المحدد لها يوم 27 سبتمبر الجاري وتستمر على مدار أربعة ايام متتالية.

وستحظى الوفود المشاركة بالاستمتاع باللعب وسط اجواء مدينة الجونة الخلابة والساحرة وهو ما يأت ضمن خطة مجلس إدارة اتحاد الجولف للترويج للسياحة الرياضية خاصة والسياحة عامة من خلال استثمار النماذج السياحية المصرية المتميزة مثل مدينة الجونة والتي سبق واستضافت احداثا رياضية عالمية ناجحة وبالأخص الاسكواش والجولف وكان آخرها بطولة مصر الدولية للسيدات للجولف في نسختها الأولى مايو الماضي ثم بطولة الجونة الدولية السنوية للاسكواش يونيو الماضي.