تفاصيل 4 إجراءات نارية داخل الزمالك.. تكشير الأنياب مبكرا

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 03:23 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يدخل الزمالك اختبارا جديدا اليوم عندما يلتقي مع إيليكت بطل تشاد في ذهاب دور الـ64 لدورى أبطال أفريقيا، ويخوض الفريق الأبيض المباراة بأعصاب هادئة، نظرا لسلسلة النتائج الجيدة التي حققها الفريق مؤخرا، وحقق فيها كأس مصر والدورى، وهو ما جعل المسئولين بالقلعة البيضاء يطالبونهم بضرورة تحقيق دورى أبطال أفريقيا والذى لم يحققه الفريق من 2001.

تقام المباراة في الخامسة من مساء اليوم على ملعب أحمدو أهيديجو بدولة الكاميرون وهو الملعب الذى احتضن لقاء مصر والمغرب في دور الثمانية لكأس الأمم الأفريقية، نظرا لعدم حصول الفريق الضيف على موافقة الكاف لإقامة مبارياته على ملعبه.

نلقي الضوء على أهداف الفريق الأبيض من المواجهة:

يرغب نادي الزمالك في توجيه رسالة قوية إلى جميع الأندية المنافسة في البطولة نحو رغبته في القتال بقوة على اللقب الغائب عن دولاب بطولاته منذ عام 2001.


يرغب نادي الزمالك في التأكيد على رغبة الفريق في الاستمرار بقوة على نهج الموسم الماضي، وذلك بعد حصد الدوري وكأس مصر، ووصول الفريق الأبيض إلى أفضل فورمة فنية وبدنية مع البرتغالي جاسفالدو فيريرا.


يأمل زمالك فيريرا في تحقيق نتيجة جيدة خارج الديار وذلك من أجل الموافقة على فكرة التفاوض بشأن انضمام الخماسي أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش وإمام عاشور ومحمد عواد وأحمد أبو الفتوح إلى معسكر منتخب مصر تحت قيادة روي فيتوريا الذي يرغب في ضم اللاعب.


سيطرت على جماهير نادي الزمالك حالة من الحزن وذلك بعد خسارة مواجهة الهلال السعودي في كأس لوسيل ويأمل الفريق الأبيض في العودة سريعا على الطريق الصحيح من خلال الأداء والنتائج مع المخضرم فيريرا.