هل ينتقل مجانا للزمالك .. ننفرد بتفاصيل تمرد صلاح محسن في الأهلي

السبت 17/سبتمبر/2022 - 03:25 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رفع صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي راية العصيان ضد مسئولي القلعة الحمراء بعد قرار وضعه على قائمة الانتظار الخاصة بالفريق وعدم قيده ضمن القائمة .

ورفض صلاح محسن كل الحلول المقدمة له من كل إدارة الأهلي بخروجه على سبيل الإعارة إلى أي نادي مع عودته من جديد إلى القلعة الحمراء حال تألقه خلال الموسم الكروي المقبل .

وبات صلاح محسن يمثل أزمة حقيقة داخل النادي الأهلي خاصة وأن اللاعب كان انتقل قبل عدة سنوات إلى الأهلي قادما من إنبي في صفقة كانت هي الأكبر في تاريخ الكرة المصرية حينها حيث بلغت قيمتها 45 مليون جنيه .

وشهدت الساعات القليلة الماضية تردد أنباء قوية تشير إلى إمكانية انتقال صلاح محسن إلى الزمالك مجانا حال عدم قبوله عروض الأهلي المقدمة له بالذهاب إلى أي نادي على سبيل الإعارة .

وعلم وان ثري أن الساعات الماضية شهدت تواصل الزمالك مع صلاح محسن في مفاجأة مدوية من أجل الانتقال إلى القلعة البيضاء واستغلال أزمته الحالية مع الأهلي .

وأبدى مسئولو الزمالك رغبتهم القوية في ضم صلاح محسن خلال الفترة المقبلة في ظل القناعات التامة بقدراته الفنية والبدنية وقدرته على الظهور بشكل مميز مع الفريق الأبيض .

ويدرس صلاح محسن قبول العرض الزملكاوي حال الإبقاء عليه ضمن قائمة الانتظار الخاصة بالنادي الأهلي ، وبدأ اللاعب في تنفيذ مخطط انتقاله إلى القلعة البيضاء برفض كافة العروض المقدمة له من عدد من أندية الدوري المصري الممتاز .

وأعلن النادي الأهلي قيد 32 لاعبًا في القائمة الأولى المحلية التي ستشارك في بطولتي الدوري وكأس مصر على أن يتم التعديل فيها حتى منتصف أكتوبر المقبل.

وضمت القائمة كلا من محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأكرم توفيق وكريم فؤاد ومحمد هاني ومحمود متولي ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ورامي ربيعة وعلي معلول ومحمد نصير وعمار حمدي ووليد مصطفى وعمرو السولية واليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحمدي فتحي ومحمد محمود وبيرسي تاو وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبرونو سافيو ومحمد شريف وشادي حسين وزياد طارق ومحمد فخري وحسام حسن وعبدالرحمن مانو ومحمود كهربا.