خناقة محمد وأحمد الشناوي داخل معسكر منتخب مصر .. اعرف الحقيقة كاملة

السبت 17/سبتمبر/2022 - 12:05 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواصل منتخب مصر تدريباته بقيادة البرتغالي روي فيتوريا على استاد برج العرب بالإسكندرية، ويستعد منتخب مصر لمواجهتي النيجر وليبيريا وديا والمقرر لهما يومي 23 و27 سبتمبر الجاري.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر قد استدعى هشام حافظ من المنتخب الأولمبي للانضمام لمعسكر الفريق، جاء ذلك بعد إصابة نبيل عماد "دونجا" لاعب المنتخب بقطع في الغضروف الخارجي للركبة خلال المعسكر، وفي الوقت ذاته أصيب عمر جابر لاعب المنتخب المصري بكدمة خفيفة خلال أحد التدريبات ويخضع لبرنامج علاجي لمدة 48 ساعة وبعدها سيعود للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي.

وشهدت الساعات الماضية، أنباء عن وجود أزمة داخل صفوف منتخب مصر، بين محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وقائد المنتخب الوطني، مع أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز، بحجة أن الآخير يرى انه يستحق شارة القيادة باعتبار انه الأقدم في منتخب مصر لحين وصول محمد صلاح، بالإضافة إلى ارتداء القميص رقم 1.

وتشير جميع المعطيات إلى عدم صحة ما تردد بشأن هذه الواقعة داخل معسكر المنتخب، خاصة أن أحمد الشناوي غائب منذ فترة طويلة عن التواجد مع الفراعنة بسبب الإصابات المختلفة وتراجع المستوى الفني، كما لا يوجد ما يستدعي افتعاله أزمة وهو يدرك صعوبة المنافسة مع شناوي الأهلي وعواد الزمالك بالتزامن مع وجود مدير فني كبير لديه شخصية قوية وهنا الحديث عن روي فيتوريا.

فتح الله: شناوي بيراميدز لم يفتعل أزمات في معسكر الفراعنة

وقال محمود فتح الله المدرب العام لفريق بيراميدز في تصريحات خاصة "هذه الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة، ولا تعبر عن عقلية أحمد الشناوي الذي يدرك أن المنافسة صعبة وقوية في مركز حراسة المرمى مع محمد الشناوي ومع محمد عواد".

وأضاف "لم يحدث أي أزمات من جانب أحمد الشناوي في معسكر منتخب مصر، وأتمنى أن يكون هناك دقة كبيرة في نشر ما يحدث والابتعاد عن نشر شائعات تؤثر بالسلب على المنتخب الوطني".

-أحمد ناجي: الكل يعلم دوره داخل المنتخب.. صلاح قائد والشناوي رقم 1

وفي نفس السياق، قال أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق في تصريحات خاصة "المنتخب في مرحلة صعبة من أجل استعادة نفسه من جديد، وكل فرد في المنتخب يعلم دوره واختصاصاته جيدا وذلك ما اعتدنا عليه ونثق في استمراره".

وأضاف "محمد صلاح هو قائد منتخب مصر وهذا الأمر معروف، ولا اعتقد حدوث أي أزمة من جانب أي لاعب خاصة أن الأمر محسوم".

واختتم "محمد الشناوي معروف انه هو الحارس الأساسي لمنتخب مصر، في جميع التحديات والبطولات الآخيرة، ودائما يشارك بالقميص رقم 1 ولذلك لن يطلب أحد الحصول على قميصه".