صادم للجميع .. قرار نهائي من الخطيب بشأن الصلح مع مرتضى منصور

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 02:21 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أغلق محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ملف التصالح مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بشكل نهائي بسبب التجاوزات المستمرة من جانب الأخير طوال الفترة الماضية .

وشهدت الأيام الماضية محاولات من قبل عدد من الشخصيات لإثناء محمود الخطيب عن قراره برفض التصالح مع مرتضى منصور إلا أن رئيس النادي الأهلي تمسك بقرار وأعلنه رفضه القاطع المصالحة مع رئيس الزمالك .

وأبلغ الخطيب الشخصيات التي حاولت التدخل والمصالحة مع رئيس الزمالك أن قراره نهائي ولا يمكن الرجوع فيه خاصة في ظل استمرار مرتضى منصور في التجاوز ضده هو وأسرته .

وأكد الخطيب استمراره في قضاياه ضد رئيس نادي الزمالك بالمحاكم ، رافضا بشكل قاطع التنازل عن الحكم الصادر ضد رئيس الزمالك بالحبس لمدة شهر .

وكانت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية برئاسة المستشار أدهم فهيم، وعضوية المستشارين وليد زكي ومحمد صلاح البيطار وحنان دحروج، قضت بحبس مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك شهر بدلا من سنة وغرامة 10 آلاف جنيه، وتعويض مدني مؤقت بقيمة 10 آلاف جنيه، في القضية رقم 83 لسنة 2021 جنح اقتصادية المرفوعة من النيابة العامة، بناءً على شكوى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ضده بتهمة سب وقذف وخدش سمعة عائلة الخطيب.