غالي يهدد لاعب الأهلي بالتجميد بعد تفاوضه سرًا مع بيراميدز| التفاصيل

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 05:36 ص
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يسابق مسئولو النادي الأهلي الزمن؛ من أجل حسم ملامح قائمة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استعدادًا للموسم الجديد تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

وتعاقد النادي الأهلي مع صفقات مميزة في الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من بينهم شادي حسين وبرونو سافيو بشكل رسمي.

ويخضع لاعبو الأهلي لفحوصات طبية شاملة ظهر اليوم الخميس داخل مقر النادي بالجزيرة، وذلك ضمن تحضيرات الجهاز الطبي للموسم الجديد.‏

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وعضو لجنة التخطيط عقد جلسة مع صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأضافت المصادر أن غالي هدد صلاح محسن بقيده في قائمة الإنتظار حال رفضه الخروج على سبيل الإعارة في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت المصادر أن حالة الغضب التي تسيطر على مسئولي النادي الأهلي تجاه صلاح محسن بسبب علم مسئولو الاهلي باتفاق صلاح محسن مع نادي بيراميدز على الرحيل عن الأهلي والانتقال لصفوف الفريق السماوي مجانًا.

وطلب صلاح محسن السماح له بالرحيل عن الأهلي نهائيًا وليس على سبيل الإعارة في الميركاتو الحالي، وهو ما رفضه الأهلي حتي يتم الاستفادة ماليًا من رحيل اللاعب.