نشرة أخبار وان ثري| الأهلي يقيد محمود كهربا.. وتصريحات نارية من مرتضى منصور

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 03:51 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يقدم لكم موقع وان ثري الرياضي نشرة أخبارية متميزة تختص بكافة الأخبار الرياضية الهامة، والتي جاءت على مدار الساعات القليلة الماضية كالتالي:

في جميع الاتجاهات أطلق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، العديد من التصريحات الهامة والمثيرة لتوضيح العديد من الأمور في القلعة البيضاء.

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن عودة اللاعب محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، والذي كان معارًا إلى صفوف فريق فاركو، للقلعة البيضاء مرة أخرى سليمة بنسبة 100%.

عرض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على المدير الفني السويسري مارسيل كولر امكانية إقامة معسكر داخلي للقلعة الحمراء في أحد المدن الساحلية وذلك لتجهيز الفريق الأحمر للموسم الجديد.

شارك اللاعب البرازيلي برونو سافيو، في مران الأهلي الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ‏ملعب التتش بعد إعلان النادي رسميًا عن التعاقد معه قادما من ‏نادي بوليفار البوليفي.‏

استقر النادي الأهلي على قيد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول للكرة، في القائمتين ‏المحلية والإفريقية التي سيتم إرسالهما غدًا للاتحاديين المحلي والإفريقي، وذلك بعد رفض ‏محمود الخطيب رئيس الأهلي التفريط في اللاعب رغم صدور قرار من المحكمة الرياضة ‏الدولية «كاس» بإيقافه 6 أشهر لحين سداد الغرامة الموقعة عليه والتي تصل إلى 2.4 مليون ‏دولار على خلفية أزمته مع نادي الزمالك.‏