تقرير شامل..مواجهات من العيار الثقيل تنتظر المحترفين المصريين

الجمعة 09/فبراير/2018 - 01:52 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
مواجهات قوية تنتظر المحترفين المصريين، بالدوريات الأوروبية والخليجية خلال هذا الأسبوع.
سيلعب اليوم الجمعة، محمود حسن تريزيجيه، مع فريق قاسم باشا أمام مالاتيا سبور بالجولة الحادية والعشرين للدوري التركي.

ويأمل تريزيجيه في مواصلة هز شباك المنافسين، بعدما هز الشباك في آخر مباراتين أمام بشكتاش وبلدية آكهيسار.

في الوقت الذي يسعى خلاله، عماد متعب عن مواصلة المشاركة والتألق مع التعاون السعودي الذي يتواجد به الثنائي عصام الحضري ومصطفى فتحي أمام أحد.

وفي الدوري السعودي، يخوض شيكابالا مع الرائد مواجهة أمام الباطن، في الجولة الحادية والعشرين للدوري السعودي.

ويحاول ايضا محمود كهربا نجم اتحاد جدة، في استعادة حالته الفنية أمام القادسية السعودي، كما سيكون هناك صدام مصري بين محمد عبد الشافي لاعب الفتح وعمرو بركات لاعب الشباب في مواجهة الفريقين بينما يقود الثنائي حسين السيد وأحمد الشيخ فريق الاتفاق أمام الفيحاء.

وفي الدوري الإنجليزي، ينتظر محمد النني نجم وسط آرسنال مواجهة صعبة أمام توتنهام في الجولة السابعة والعشرين للدوري الإنجليزي.

كما يسعى رمضان صبحي لقيادة ستوك سيتي أمام برايتون، كما سيخوض سام مرسي مواجهة قوية مع ويجان أمام ساوثيند، في حين سيقود محمد صلاح فريقه ليفربول يوم الأحد، أمام ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي.

في الوقت الذي سيتقابل خلال ويست بروميتش الذي يضم الثنائي أحمد حجازي وعلي جبر أمام تشيلسي يوم الإثنين المقبل بالدوري الإنجليزي.


وفي جنوب أفريقيا، يأمل عمرو جمال العودة للمشاركة مع فريقه بيدفيست ويتس أمام بومبلوموس بطل موريشيوس في دوري أبطال أفريقيا، بينما سيخوض عمرو مرعي اختبارا قويا مع النجم الساحلي أمام الترجي في قمة الدوري التونسي

في الوقت الذي سيبدأ خلاله، مؤمن زكريا مشواره مع فريقه الأهلي السعودي بدوري أبطال آسيا أمام تركتور الإيراني، كما سيكون هناك لقاء عربي قوي ينتظر حسين الشحات نجم العين الإماراتي أمام الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء المقبل.