نشرة أخبار وان ثري | الأهلي يضم شادي حسين..وثنائي عالمي في التتش

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 11:57 م
كتب: علي عبيد
نشرة وان ثري
نشرة وان ثري
موقع وان ثري الرياضي يقدم لكم الأخبار الرياضية الهامة التي نشرت عبر الساعات القليلة الماضية سواء المحلية أو العالمية والتي جاءت كالتالي:

شادي حسين في الأهلي لمدة 5 مواسم قادمة

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن انضمام شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا إلى صفوف الأهلي لمدة خمسة مواسم قادمة.

ثنائي عالمي في التتش

وحصلت لجنة التعاقدات داخل الأهلي برئاسة أمير توفيق، على توقيع البرازيلي برونو سافيو، نجم فريق بوليفار البوليفي، لمدة 3 مواسم مقابل مليون و نصف دولار.

وتشهد الايام المقبلة محاولات مكثفة من مسؤولي القلعة الحمراء ملف التدعيمات الأجنبية عن طريق التعاقد مع جيرلان بيريرا جناح فريق أتليتكو ناسيونال الكولومبي، والذي أصبح على بعد خطوات من ارتداء قميص الأهلي.

الإسماعيلي يضم صديق علي معلول.. شاهد التفاصيل

أتم مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، بصفة رسمية إجراءات التعاقد مع الظهير التونسي الدولي حمدي النقاز بعقد لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

بيع لاعب الأهلي وتوقيعه لناديه الجديد لمدة 4 مواسم

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا، عن تعاقده مع أحمد ياسر ريان، مهاجم النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لمدة ٤ مواسم.


أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي تأجيل عدد من مباريات الجولة الثامنة والتي تتزامن مع موعد جنازة الملكة إليزابيث الثانية.

المباريات التي تم تأجيلها هي:

تشيلسي ضد ليفربول

مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد

كريستال بالاس ضد برايتون


أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن نادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، بات قريب من التوقيع مع البوركينابي إريك تراوري جناح نادي بيراميدز، بالانتقالات الصيفية الجارية.


أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن محمود عبدالعاطي دونجا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي السابق، بات قريب من الرحيل إلى الاتحاد السكندري، بالموسم الجديد.