أبرزهم صفقة نارية.. كولر يحسم أهم 3 ملفات في الأهلي

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 10:57 ص
كتب: إبراهيم الخطيب
مارسيل كولر
مارسيل كولر
يحسم السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق الأولية التي سترسل إلي اتحاد الكرة المصري في موعد أقصاه يوم الخميس المقبل وهو موعد إرسال الأندية القوائم الأولية للموسم الجديد.

وشهدت الساعات القليلة الماضية طلب السويسري كولر 48 ساعة لحسم القائمة التي سترسل إلي الاتحاد المصري لكرة القدم حيث طلب أن يكون هو المحدد لتلك القائمة خصوصًا أنه تابع مباريات عديدة للأهلي من قبل توليه تدريب الشياطين الحمر.

كما حرص السويسري مارسيل كولر، على طلب مهلة لحسم مصير المعسكر الذي يخوضه الأهلي استعدادًا للموسم الجديد.

وعقدت جلسة خلال الساعات الماضية بينه وبين مسئولي الأهلي، حيث طلب الأهلي من المدير الفني حسم مصير المعسكر الخارجي خصوصًا ان الأهلي يمتلك 3 عروض من إمارة أبو ظبي وإمارة دبي وتركيا.

وطلب كولر مهلة لمدة لا تتحطي 48 ساعة؛ لتحديد مكان المعسكر الخارجي من بين العروض الثلاثة، وحال إقامته خارجيًا يفضل النادي الأهلي أن يكون في أبو ظبي.

وفي سياق أخر؛ ينهي السويسري مارسيل كولر، خلال أيام قليلة وتحديدًا قبل نهاية الاسبوع الحالي، المحترف الثاني الذي ينضم لصفوف القلعة الحمراء بعد ضم لاعب بوليفار برونو سافيو.

وعرض مسئولو النادي الأهلي على المدير الفني كولر عدة لاعبين محترفين للاختيار من بينهم، وعلى رأسهم فايز سليماني لاعب جزر القمر، بالإضافة إلي جارلان بيريرا ولاعبان آخران من أفريقيا وامريكا اللاتينية.

وعلى الرغم من تمسك نادي جورينك البلجيكي بالمطالب المالية للتفريط في فايز سليماني، إلا أن الاهلي مستعد في زيادة المقابل المادي لضم اللاعب حال ترحيب كولر بضمه.

كما لم يرسل الأهلي إلي الوقت الحالي عرضًا رسميًا لنادي أتليتكو ناسيونال بشأن ضم جارلان بيريرا، وفي انتظار موقف كولر من ضم اللاعب، حيث حصل الأهلي على موافقة اللاعب فقط حتي الوقت الحالي.

وفي سياق أخر؛ يعقد مسئولو النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا اليوم في مقر النادي الأهلي بالجزيرة، لتقديم السويسري مارسيل كولر مدربًا للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

ويأتي تعاقد الأهلي مع السويسري مارسيل كولر، لمدة موسمين قادمين خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، حيث يحضر المؤتمر الصحفي كل من أعضاء لجنة التخطيط وحسام غالي عضو مجلس الإدارة وخالد مرتجي أمين الصندوق وكذلك أمير توفيق مدير التعاقدات.