خلاص خلصت .. الأهلي يضم 3 صفقات رسمياً

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 08:40 ص
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حتى الآن حسم النادي الأهلي 3 صفقات رسمية بفضل إعلان أنديتهم على الملأ، انتقالهم إلى القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ثنائي سيراميكا كليوباترا

أعلن أحمد سامي، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، رحيل الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

على أن يتم الحصول على أحمد ياسر ريان وصلاح محسن بشكل نهائي في الفريق مع وجود بعض اللاعبين الإعارة ولكن لم يتضح ملامح الصفقة حتى الآن، نظراً لعدم إعلان النادي الأهلي.

صفقة أجنبية

وأعلن مارسيل كيلور، رئيس نادي بوليفار البوليفي، رحيل البرازيلي برونو سافيو، مهاجم الفريق إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وكتب عبر صفحته الرسمية على تويتر عدة رسائل لجمهور بوليفار البوليفي، والذي أكد بها رغبة اللاعب الكبيرة في الرحيل عن صفوف الفريق منذ شهر.

كما أشار إلى أن النادي الأهلي سيحصل على خدمات اللاعب برونو سافيو مقابل الحصول على مليون ونصف دولار وهو ما سيساهم في الفريق بشكل إقتصادي كبير من أجل عمل نجاحات أخرى في النادي سواء على مستوى اللاعبين أو النادي.

ومن المنتظر أن يتم إعلان النادي الأهلي على الصفقات الثلاثة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادمة، من أجل اللحاق بالمعسكر الذي سيقام في الإمارات مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء.