بسبب خطأ إداري.. مرتضي منصور يعلن انتقال صفقة الأهلي للزمالك رسميًا

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 06:30 ص
كتب: إبراهيم الخطيب
مرتضي منصور
مرتضي منصور
فجر مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل بشأن انتقال صفقة الأهلي إلي نادي الزمالك بشكل رسمي خلال الساعات القليلة الماضية بسبب خطأ إداري.

يعقد مسئولو النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا اليوم في مقر النادي الأهلي بالجزيرة، لتقديم السويسري مارسيل كولر مدربًا للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

ويأتي تعاقد الأهلي مع السويسري مارسيل كولر، لمدة موسمين قادمين خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، حيث يحضر المؤتمر الصحفي كل من أعضاء لجنة التخطيط وحسام غالي عضو مجلس الإدارة وخالد مرتجي أمين الصندوق وكذلك أمير توفيق مدير التعاقدات.

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "زملكاوي" المذاع على قناة "الزمالك": "محمد صبحي (حارس فاركو المنتقل للزمالك) عقده سليم مع نادي الزمالك".

وأضاف: "الموسم انتهى يوم 31 أغسطس الماضي، وقبلها بساعة فاركو لم يفعِّل عقدَه مع محمد صبحي، وكنت أتمنى أن يكون القيد مفتوحًا لفاركو ونمنحهم لاعبين ناشئين من الزمالك، ليس لدي مشكلة مع أي نادٍ".

يذكر ان محمد صبحي كان قد وقع للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، ولكن الأهلي قرر إبقاء اللاعب مع فاركو للموسم المقبل بسبب تعرض فاركو لإيقاف قيد فترتين ولكن الزمالك نجح في استعادة اللاعب.