بوليفار البوليفي يكشف أسباب بيع نجمه للأهلي

السبت 10/سبتمبر/2022 - 08:17 م
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مارسيل كليور، رئيس نادي بوليفار البوليفي، عن أسباب بيع البرازيلي برونو سافيو إلى النادي الأهلي خلال الميركاتو الجاري.

ونشر مارسيلو عدد من التغريدات عبر حسابه على موقع “ تويتر” جاء فيها:"إن التزامي تجاه عائلة بوليفار بأكملها هو التزام الشفافية التامة، لقد وصلنا عرضًا من النادي الأهلي من مصر مقابل 1.5 مليون دولار بخصوص برونو سافيو.. لقد تحدثت معه شخصيًا بشأن بقائه ، لكنه كان يريد مغادرة بوليفيا منذ عدة أشهر."

وتابع:"العرض الاقتصادي لا مثيل له ومهم من الناحية الرياضية بسبب إمكانية لعبه مع الأهلي في كأس العالم للأندية. من جانبنا ، نريد فقط اللاعبين الذين يريدون أن يكونوا جزءًا من النادي وملتزمين بنسبة 100٪."

وأضاف:"أنا فخور بأن الأندية ذات المستوى العالمي تهتم بلاعبي فريق بوليفار ، وآمل أن يكون هناك المزيد ، لأن بيع اللاعبين هو أحد أسس الاستدامة الذاتية للنادي في المستقبل."

واختتم:"هذه العملية تقوي المؤسسة مالياً لمواصلة خطة المئوية ولتكون قادرة على تشكيل فريق تنافسي لعام 2023. الهدف من تحقيق ثنائية البطولة لا يتغير ولدينا فريق كبير لتحقيق ذلك، أتمنى لبرونو الكثير من التوفيق وأنا متأكد من أنه سيكون سفيرًا جيدًا لنادينا."