جدول ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الـ23

الجمعة 09/فبراير/2018 - 11:25 ص
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
واصل فريق الكرة الاول بالنادي الاهلي تفوقه على جميع فرق الدوري الممتاز وتصدره لجدول ترتيب الدوري الممتاز وذلك عقب فوزه الاخير على منافسه فريق الكرة الاول بنادي المقاولون العرب.

وحقق الاهلي فوزاً هاماً على فريق الكرة الاول بنادي المقاولون العرب بثلاثة اهداف نظيفة دون رد بالمباراة التي اقيمت في استاد بتروسبورت والتي كانت مؤجله بينهم من الجولة السادسة من عم منافسات الدوري الممتاز.

وقاد الاهلي الي تحقيق الفوز كلاً الجنوب افريقي باكاماني ماهالامبي والمغربي وليد ازارو وعبدالله السعيد في اللحظات الاخيرة.

وبهذا الفوز واصل النادي الاهلي تصدره جدول الدوري مبتعداً عن اقرب منافسيه الاسماعيلي حيث اصبح يحتل المركز الاول عن جدارة واستحقاق برصيد 57 نقطة،بينما يأتي الاسماعيلي بالمركز الثاني برصيد 45 نقطة.

وفي المركز الثالث يأتي فريق المصري البورسعيدي برصيد 41 نقطة،بينما يأتي في المركز الرابع فريق الكرة الاول بنادي الزمالك برصيد 36 نقطة.

ويسعي النادي الاهلي خلال الجولة الثالثة والعشرين التي ستنطلق اليوم الي تعزيز صدارته بالفوز على فريق المقاولون العرب،بينما يسعى فريق الزمالك الي التقدم واللحاق بفريق الكرة الاول بنادي المصري البورسعيدي في المركز الثالث من خلال مواجهته مع فريق سموحة،بينما يسعى الاسماعيلي الي استمرار تمسكه بالمركز الثاني من خلال مواجهته امام فريق الداخلية.