الجولة 23 بالدوري الممتاز تنطلق..مواجهات نارية للهروب من القاع..والزمالك في مهمة صعبة امام سموحة..فيديو

الجمعة 09/فبراير/2018 - 11:15 ص
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تنطلق اليوم الجمعة منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز باربع مواجهات قوية تبدأ بمواجهة بين فريق الكرة الاول بنادي الاسماعيلي ومنافسه فريق الداخلية،ثم تختتم بمواجهة فريق الكرة الاول بالنادي الاهلي و المقاولون العرب والمقرر لها ان تقام يوم الاثنين المقبل.

وتحمل تلك الجولة العديد من المباريات القوية المثيرة وتأتي في مقدمتها مواجهة الزمالك وسموحة حيث يعيش الطرفان حالة سيئة في الدوري الممتاز بالفترة الاخيرة خاصة سموحة الذي تعرض للخسارة الاسبوع الماضي من الدوري على يد طنطا بهدفين مقابل هدف،الامر الذي جعل رئيس النادي المهندس فرج عامر يقرر توقيع عقوبة مالية 50 الف جنيه على كل لاعب.

الا انه عاد و وعد لاعبي الفريق السكندري برفع تلك العقوبة المغلظة ولكن في حال تحقيق الفوز على فريق الكرة الاول بنادي الزمالك،وتقدمي مستوى طيب في المباريات المقبلة،وهو نفس الامر الذي اكده المدير الفني طلعت يوسف والذي شدد على ان اللاعبين اذا نجحوا في تحقيق الفوز على الزمالك فانه سيتحدث مع رئيس النادي ليرفع عنهم العقوبات المغلظة.

اما على الجانب الاخر فان الزمالك يبحث عن الفوز ولا بديل بالنسبة له سوى الفوز ليكون فوز ايهاب جلال الثاني على التوالي مع الزمالك منذ توليه عقب فوزه على فريق طنطا بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي اقيمت على استاد القاهرة الدولي،وشهدت مشاركة الصفقات الجديدة.

ويبحث ايهاب جلال عن الفوز في تلك المباراة الهامة لان هي المباراة التي ستجعل اقدامه تثبت في ارض القلعة البيضاء ويكون له مطلق الحرية بعد ذلك،ولكنه اذا تعرض للخسارة فان هذا سيعيده للخلف كثير من الخطوات وسيكون معرض لكثير من الانتقادات من جانب جماهير نادي الزمالك و رئيس مجلس ادارة الزمالك المستشار مرتضى منصور.

وفي مواجهة اخرى تحمل الكثير من المنافسة وهي مواجهة الرجاء وانبي ،حيث يسعى فريق الرجاء الي تحقيق الفوز باي شكل في تلك المباراة وذلك في محاولة منه ومن جهازه الفني بقيادة رمضان السيد في الهروب من قاع الدوري الممتاز حيث انه يحتل المركز الاخير برصيد 12 نقطة فقط.

ومن المقرر ان يسعى فريق الرجاء الي استغلال حالة التخبط الفني والاداري التي يعاني منها فريق انبي خلال الفترة الماضية وكان اخرها تعرضه للخسارة على يد فريق طلائع الجيش بهدف وحيد سجله مؤمن ابراهيم في اللحظات الاخيرة من المباراة التي اقيمت بالجولة الماضية الـ22 من عمر الدوري الممتاز.

وفي مواجهة اخرى تجمع بين فريقي وادي دجلة وبتروجيت،حيث يدخل الثنائي وهو منتشي بفوز الجولة الماضية،ولكن يخل طارق العشري وهو يحمل عبئ قاع الدوري الممتا،حيث يسعى الفريق الدجلاوي بقيادة طارق العشري في الخروج من دوامة الهبوط حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة.

وفي الاخيرة مواجهة تجمع بين الاهلي والمقاولون العرب،وهي التي تعد سهلة على لاعبي الفريق الاحمر ،ولكنها ليست سهلة على لاعبي ذئاب الجبل والذين مازالوا يتجرعوا مرارة الهزيمة الاخيرة عل يد فريق القلعة الحمراء والتي كانت بثلاثة اهداف نظيفة دون رد.