شوبير يحذر الزمالك من انتفاضة الهلال السعودي

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 10:12 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حذر الإعلامي أحمد شوبير نادي الزمالك من انتفاضة فريق الهلال السعودي في بطولة كأس سوبر لوسيل الذي سيقام يوم الجمعة في قطر.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية "الهلال السعودي سبق له أن تعرض إلى هزيمة من الزمالك في بطولة السوبر التي اقيمت في السعودية".

وأضاف "النادي الأهلي سبق له أن تفوق على الهلال السعودي في كأس العالم للأندية، ولذلك الزعيم سيكون منافس شرس في المواجهة القادمة خاصة أن نتائجه أمام الأندية المصرية غير جيدة".

واختتم "الزمالك يواصل التحضير بجدية للقاء ومن المؤكد أن يسعى فيريرا لتجهيز الفريق بشكل قوي لحصد اللقب في ظل الحضور الجماهيري الكبير المنتظر".

وتتوجه أنظار عشاق كرة القدم العربية يوم الجمعة الموافق 9 سبتمبر نحو ستاد لوسيل القطري، والذي من المقرر أن تقام عليه مباراة كأس سوبر لوسيل بين نادي الزمالك ونادي الهلال السعودي.

ويدخل نادي الزمالك هذه المواجهة بعد الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز، حيث استطاع أن يفوز في 24 مباراة، وتعادل في خمس مواجهات وخسر في 5 مواجهات.

وعلي الجانب الآخر، استطاع نادي الهلال أن يحسم لقب الدوري السعودي بعد مارثون طويل، حيث حسم لقب البطولة في الجولة الأخيرة بعد الفوز 20 مباراة والتعادل في سبع مباريات وخسر 3 مواجهات.