الميركاتو الصيفي 2022| 3 صفقات سوبر تضيع من الأهلي ..ومفاجآت صادمة بشأن نجمي الدوري المصري

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 06:20 م
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبدو أن الميركاتو الصيفي على صفيح ساخن بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي والزمالك، بعد رغبة كلا منهما في تدعيم صفوفه من أجل الدخول إلى الموسم الجديد بقائمة نارية تستطيع حصد كل البطولات سواء الإفريقية أو المحلية.

وبالنظر إلى سوق الميركاتو الحالي فقد فقد النادي الأهلي الحصول على 3 صفقات سوبر كادت تستطيع أن تؤثر مع الفريق وتجعله يتواجد في الفترة المقبلة على منصات التتويج.

3 صفقات سوبر تضيع من الأهلي

محمد بن رمضان

أول الصفقات هو لاعب وسط نادي الترجي التونسي، قد حاول النادي الأهلي في التعاقد معه ولكن كل المحاولات فشلت بعد طلب الجانب التونسي 5 ملايين يورو من أجل السماح له بالرحيل.

كما كان هناك عائق كبير أيضاً وهو رغبة بن رمضان حيث يفضل اللاعب الاحتراف الخارجي في حالة الرحيل عن صفوف فريق الترجي التونسي.

أشرف بن شرقي

طالما طالبت الجماهير بضمه خلال الميركاتو الجاري، وذلك بعد إنتهاء تعاقده مع نادي الزمالك في 30 يونيو الماضي، وكان محمود الخطيب قد يرغب في التعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق بالنادي الأهلي.

ولكن اللاعب وجه صدمة قوية لمسئولي الفريق بعدما وقع مع نادي الجزيرة الإماراتي لمدة موسمين.

عمر السومة

بينما يأتي في المرتبة الأخيرة هو السوري عمر السومة حيث تطالب الجماهير دائماً مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب ضرورة التعاقد مع مهاجم سوبر قوي لتسجيل العديد من الأهداف من أنصاف الفرص.

ولكن اللاعب في النهاية انضم لقطر القطري لمدة موسم على سبيل الإعارة قادماً من أهلي جدة السعودي.

مفاجأت كبرى بشأن نجمي الدوري المصري

يرغب كلا من النادي الأهلي والزمالك في التعاقد مع إبراهيم عادل لاعب بيراميدز ومحمد رضا بوبو لاعب فريق فيوتشر في الانتقالات الجارية.

بينما رفض كلا من بيراميدز وفيوتشر التفريط على لاعبيها لصالح الأبيض والأحمر، حيث جدد فريق بيراميدز تعاقده مع الفريق حتى 2026 بينما رفض فريق المستقبل في التفريط في أي لاعب للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.