الميركاتو الصيفي 2022 .. بيراميدز يوجه 3 ضربات مدوية للأهلي

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 07:24 م
كتب: علي عبيد
مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز
على الرغم من عودة العلاقات بين ناديي بيراميدز والأهلي إلا أن الميركاتو الصيفي الحالي يشهد صراع كبير بين الطرفين على الصفقات بالإضافة لتعنت أيضاً الفريق السماوي لعدم التخلي عن نجومه لصالح المارد الأحمر إلا بمقابل مادي كبير للغاية.

وأبدى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رغبته الشديدة بالتعاقد مع أكثر من لاعب من صفوف الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز الذي يترأسه ممدوح عيد المدير التنفيذي ولكن هناك رفض قاطع من إدارة الأخير بالإستغناء عن لاعبيه في ظل طموحه المنافسة على الألقاب القارية والمحلية بالموسم المقبل.

ويستعرض لكم"وان ثري" أبرز الصفقات التي فشل الأهلي في ضمها خلال الصيف الحالي :

- أسامة جلال

أعلن الأهلي في وقت سابق عن رغبته الشديدة في التعاقد مع أسامة جلال مدافع نادي بيراميدز هذا الصيف لتدعيم خط الدفاع خاصةً بعد رحيل الدولي المغربي بدر بانون إلى صفوف قطر القطري بنهاية الموسم الماضي.
مصدر لمصراوي: إنبي يشكو بيراميدز بسبب أسامة جلال | مصراوى

ورحبت إدارة بيراميدز في بداية الأمر ببيع اللاعب لصفوف الأهلي ولكن بمقابل يصل قيمته نحو 2 مليون دولار وهو ما رفضه مسؤولي المارد الأحمر لتتوقف الصفقة بشكل نهائي.

- محمد حمدي

نجح بيراميدز في الساعات الماضية في إقناع ظهيره الأيسر بتجديد عقده بعد مفاوضات مٌكثقة مع الأخير من جانب فريقه السابق النادي الأهلي لعودته لأحضان قلعة مختار التتش مٌجدداً.
رسمياً.. بيراميدز يجدد عقد محمد حمدي

ووفقا للتعاقد الجديد الذي وقعه محمد حمدي فإن الظهير الأيسر الدولي مستمر في صفوف نادي بيراميدز حتى عام ٢٠٢٤، بعدما كان ينتهي عقده بنهاية الموسم المنقضي.

- إبراهيم عادل

كان نجم المنتخب المصري الشاب هدفاً رئيسياً للنادي الأهلي هذا الصيف لضمه من صفوف نادي بيراميدز لتدعيم الشق الهجومي في الموسم القادم بعدما ظهر بشكل جيد طوال السنوات الماضية مع السماوي.

إلا أن بيراميدز وجه صدمة جديدة للمارد الأحمر بتمديد عقد اللاعب مٌجدداً وطلب مبلغ 5 ملايين دولار للإستغناء عن خدماته لصالح العملاق القاهري.


ووفقا للعقد الجديد الذي وقعه إبراهيم عادل مع نادي بيراميدز، فإن المهاجم الدولي الشاب مستمر في صفوف النادي حتى عام ٢٠٢٦.

ويعتبر إبراهيم عادل واحدا من أهم المهارات في الكرة المصرية، ونجح خلال فترة بسيطة في فرض اسمه ليكون أحد لاعبي المنتخب الوطني الأول وكذلك المنتخب الأولمبي، كما أنه من الأعمدة الأساسية لنادي بيراميدز.

وعلى جانب أخر ، لا يزال مسئولو النادي الأهلي يواصلون البحث عن مدرب أجنبي كبير يقود الفريق الأول لكرة القدم خلفا للبرتغالي سواريش الذي تم توجيه الشكر له نظرا لتراجع نتائج الفريق منذ توليه مسئولية الفريق .

وشهدت الأيام الماضية دخول الأهلي في مفاوضات جادة مع عدد من المدربين أصحاب السير الذاتية القوية لتولي تدريب الفريق ، وتلقى مسئولو الأهلي عدد من الصدمات القوية نتيجة رفض عدد من المدربين تدريب الأحمر في الوقت الحالي.

ويسعى مسئولو النادي الأهلي إلى التعاقد مع مدرب كبير لتحقيق آمال وطموحات الإدارة والجماهير الحمراء في العودة بقوة من جديد والمنافسة على كافة البطولات المحلية والقارية .