نار القطبين تحرق كهربا .. نجم الأهلي يجهز لفسخ تعاقده | و3 أندية تنقذه من الاعتزال

السبت 03/سبتمبر/2022 - 05:00 م
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعيش اللاعب محمود عبدالمنعم الشهير بـ "كهربا"، جناح النادي الأهلي لحزات صعبة في حياته وذلك بعد الغرامة الكبيرة التي وقعت عليه من جانب المحكمة الرياضية "كاس" لصالح الزمالك بتغريمه 2 مليون دولار مع وجود 2% فائدة، على أن يكون الحكم بدء من 2019.

ويحاول محمود عبدالمنعم كهربا من الخروج من هذا المأزق، بعدما اختار النادي الأهلي كأحد أبناءه والرحيل عن صفوف الزمالك بعدما كان أحد أهم لاعبيه وكان السبب الرئيسي في فوز الأبيض بالكونفيدرالية الإفريقية للمرة الأولى في تاريخ النادي.

السير على خطى زيزو في جنة الزمالك

يقدم أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك مستوى رائع مع الفريق الأبيض حتى الآن حيث توج بلقب هداف الدوري المصري للموسم المنقضي برصيد 19 هدف، كما توج بجائزة أفضل لاعب في مصر من جانب رابطة المحترفين الرياضيين.

وكان هناك شرط جزائي في عقد زيزو يقدر بـ دفع 2 مليون دولار والرحيل بشكل نهائي عن الزمالك ألا أن اللاعب رفض وفضل البقاء داخل القلعة البيضاء.

وكان زيزو قد اعترف مسبقاً أنه أهلاوي ورغم ذلك لم يخرج من الزمالك بل وجدد تعاقده مع القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات قادمة بدون شروط جزائية.

وصرح زيزو أنه سعيد في الزمالك فلماذا يغير الوجهة بالانتقال إلى الغريم التقليدي النادي الأهلي فهو يقدم أرقام مميزة في القلعة البيضاء.

فعلى الرغم من كون كهربا في أفضل حالاته مع نادي الزمالك ألا أنه فضل العودة إلى بيته ولكن النادي الأهلي لم يسحم موقفه حتى الآن بشكل نهائي بالوقوف بجواره ودفع الغرامة لصالح الفريق الأبيض أم التخلي عنه.

فهل يتخذ كهربا قرار مصيري في وجهته القادمة في ملاعب كرة القدم واختيار البعد عن الأهلي والانضمام إلى أحد الأندية يقدم بها مستويات مميزة مثلما كان مع الزمالك.

وكان النادي المصري وسيراميكا كليوباترا وبيراميدز قد أعلنوا رغبتهم في ضم كهربا مقابل الرحيل بشكل مجاني عن النادي الأهلي لإنقاذه من الإعتزال.

ويدرس محمود عبدالمنعم كهربا الرحيل عن الأهلي وفسخ تعاقده مع القلعة الحمراء بالتراضي من أجل الانتقال إلى أحد الأندية التي ستساهم في دفع غرامته من أجل عودته للحياة وهي كرة القدم بالنسبة له.