الأهلي يستعيد لاعبه "المقاتل" في الموسم الجديد..طالع التفاصيل

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 10:32 ص
كتب: علي عبيد
النادي الاهلي
النادي الاهلي
تلقى الدولي أكرم توفيق نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نبأً ساراً في الساعات الماضية من جانب طبيب القلعة الحمراء الدكتور أحمد أبو عبلة بشأن مشاركته مع فريقه في المباريات المقبلة.

ومنح أبو عبلة الضوء الأخضر لأكرم توفيق للمشاركة في التدريبات بكل قوة ومن ثم المباريات مٌجدداً عقب تعافيه من إصابة الرباط الصليبي،وبات اللاعب جاهزًا لبدء معسكر التدريب الذي سيخوضه المارد الأحمر في إحدى الدول الأوروبية أو الخليجية خلال الفترة المقبلة.


ومن جهة أخرى يتصدر الألماني ماركو روزه حسابات الأهلي، حيث نال اعجاب محمود الخطيب، ولكن المدير الفني السابق لفريق بوروسيا دورتموند يرغب في الحصول على 4.5 مليون يورو في الموسم الواحد.

يرغب الأهلي في تقليل المقابل المادي مع المدير الفني الألماني ماركو روزه ليكون بقيمة 3.5 مليون دولار برفقة طاقمه المعاون في ظل وجود اقتناع قوي من جانب إدارة الأهلي بامكانياته، وقدرته على تطوير الفريق.

ولم يعرف منصب المدير الفني للأهلي الاستقرار في السنوات الأخيرة، نظرا لظروف مختلفة، بين رغبة الإدارة في التغيير لتراجع النتائج وطلب بعض المدربين الرحيل، أو الخروج بالتراضي.

وخسر سواريش لقب نسخة الموسم الماضي المؤجلة من كأس مصر (2020-2021) أمام الزمالك، كما اختتم الدوري الممتاز في المركز الثالث.