فيريرا يرفض عودة نجم الزمالك المٌعار نهائياً

الخميس 01/سبتمبر/2022 - 06:09 م
كتب: علي عبيد
جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا
أكد الإعلامي أمير هشام، أن نادي الزمالك استقر على عدم عودة أسامه فيصل مهاجم الفريق المعار إلى البنك الأهلي، بالفترة الحالية.

وتابع هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "جوسيفالدو فيريرا المدير الفني، لا يرغب في عودة اللاعب ولذلك رحب برحيله بشكل نهائي".

وأضاف أمير هشام: "النادي سوف يُناقش العروض المقدمة للاعب ومنها البنك الأهلي، للحصول على خدماته بصورة نهائية بالميركاتو الصيفي".

وعلى سياق متصل علم "وان ثري" أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك غاضب بسبب اقتراب رحيل أحمد سيد زيزو لاعب الفريق إلى صفوف الريان القطري في الموسم المقبل.

فيريرا يرفض بشدة رحيل زيزو عن الزمالك ويتمسك ببقائه مع الفريق للاعتماد عليه بشكل أساسي وخوفه من تأثر الفريق بشكل سلبي حال رحيله.

ويعلن الريان القطري خلال أيام عن التعاقد بشكل رسمي مع أحمد سيد زيزو.

وفجرت قناة الكأس القطرية مفاجأة من العيار الثقيل حول وصول نادي الريان إلى اتفاق شبه نهائي مع اللاعب أحمد السيد زيزو جناح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت مصادر لقناة الكأس القطرية" نادي الريان يتوصل لاتفاق لضم احمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك وهداف الدوري المصري".

وأضافت أن نادي الريان القطري سيضم اللاعب عقب خوضه مباراة كأس سوبر لوسيل مع الزمالك أمام الهلال السعودي.

وعلى سياق متصل أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو، اقتراب نادي الريان القطري من ضم أحمد سيد زيزو نجم الزماك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

ونشر تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا : “زيزو على بعد خطوة من الريان القطري مقابل ٥ ملايين دولار إلى الزمالك ”.