أول تعليق من خليلوزيتش على أنباء اتفاقه على تدريب الأهلي| خاص

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 07:33 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رفض البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني السابق لمنتخب المغرب، التعليق على أنباء اقترابه من الاتفاق مع النادي الأهلي على تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.

وتواصل "وان ثري" مع البوسني وحيد خليلوزيتش وبسؤاله حول اقترابه بشدة من تدريب النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش ورفض التعليق.

ورحل البرتغالي ريكاردو سواريش عن تدريب النادي الأهلي صباح اليوم، بعد جلسة عقدها مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية عن اقتراب الدولي البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي ومنتخب الجزائر الساب من توليه المسؤولية الفنية بالنادي الأهلي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "lequotidien" الفرنسية أن وحيد خليلوزيتش يقترب من خلافة البرتغالي ريكاردو سواريش الذي تمت إقالته اليوم من تدريب الأهلي وذلك لمدة موسمين مقابل رابت شهري قدرة 150 ألف دولار.

وأكدت الصحيفة أن الأهلي وافق على منح خليلودزيتش حرية اختيار الجهاز المعاون، وسيكون معه 3 مساعدين أجانب.

وعلى سياق متصل عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، جلسة مع ريكاردو سواريش مدرب الفريق الأول لكرة القدم ظهر اليوم لفسخ العقد، خصوصًا أن المدرب كان يريد الحصول على الشرط الجزائي في عقده.

وكان “وان ثري” قد كشف منذ يومين أن عقد سواريش مع الأهلي لا يتضمن شرط جزائي في هذه الفترة، بالإضافة إلى وجود بند يمنع الأهلي من منحه شرط جزائي أيضًا عند فسخ العقد حال خسارة بطولتين متتاليتين، ولكن المدير الفني عقب توليه تدريب الفريق ورؤيته للحالة الفنية والبدنية للاعبين طلب من مسئولي الأهلي حال رحيله نهاية الموسم يحصل على الشرط الجزائي وتم منحه وعد بذلك.

وجاءت جلسة الخطيب في حضور لجنة التخطيط مع سواريش ووكيل أعماله ظهر اليوم، للاتفاق على فسخ العقد والحصول على جزء من الشرط الجزائي.

وتم التوصل إلى اتفاق مع سواريش على حصوله على 200 ألف دولار من قيمة الشرط الجزائي، خصوصًا أن الشرط الجزائي في عقده يصل لـ 3 أشهر، وبالنظر إلى راتبه سيكون الشرط الجزائي كاملًا قيمته 360 ألف دولار.