بسبب بطل تشاد..أزمة كبرى تواجه الزمالك قبل مواجهة الهلال السعودي

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 03:20 م
كتب: علي عبيد
نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشف الإعلامي طارق رضوان في الساعات القليلة الماضية عن أزمة تواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك قبل مواجهة نادي الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل الذي سيقام بالعاصمة القطرية الدوحة يوم 9 سبتمبر القادم.

وقال طارق رضوان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك":"كان الأولي بنادى الزمالك أن يطلب من الجبلاية تأجيل مباراته مع الهلال السعودي".


وتابع"خاصة بعد ما حدد بطل تشاد مباراته مع الزمالك 10 سبتمبر بالكاميرون والكاف لن يؤجل اللقاء لأكثر من 48 ساعة والرحلة من قطر للكاميرون شاقة جدا".

وعلى سياق متصل اكدت صحيفة"الرياضية السعودية أن سلمان الفرج قائد الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعوي سيخضع في الساعات المقبلة لاختبارات فنية وبدنية، اليوم وغدًا، من أجل معرفة مدى جاهزيته للمواجهة المرتقبة أمام الفيحاء في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي،

وستقام مباراة الهلال أمام الفيحاء يوم ى الأربعاء المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز.

وشددت الصحيفة الرياضية أن اللاعب سيصبح جاهزاً بشكل كامل قبل صدام فريقه المرتقب أمام نادي الزمالك في نهائي كأس سوبر لوسيل الذي سيقام في الدوحة العاصمة القطرية يوم التاسع من سبتمبر المقبل.

وكان سلمان الفرج قد تعرض لإصابة قوية في عظمة الساق أمام الفيصلي في الأسبوع الأخير من دوري الموسم المنصرم الأمر الذي دفعه لاستخدام العكازين خلال فترة الإجازة وغاب على أثرها عن المعسكر الإعدادي للزعيم في برمنجهام الإنجليزية