ميكيسوني يهدد الاهلي بعقوبات مالية وإيقاف قيد| شاهد التفاصيل

الإثنين 22/أغسطس/2022 - 05:23 م
كتب: إبراهيم الخطيب
لويس ميكيسوني لاعب
لويس ميكيسوني لاعب الاهلي
مازال موقف الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غامضا داخل القلعة الحمراء، خاصة أن اللاعب يشارك في المباريات خصوصا مع اقتراب فتح باب القيد للموسم الجديد ولم يرحل اللاعب الي الوقت الحالي.

عروض ميكيسوني

ويمتلك لويس ميكيسوني عدة عروض من سيمبا التنزاني ولكن الأهلي طلب 300 ألف دولار لاعارته مع وجود 600 ألف دولار أخري حال شراء اللاعب بعد انتهاء الإعارة، ولكن نادي سيمبا التنزاني لا يمتلك هذا المبلغ لدفعه الي الأهلي، كما يمتلك عرضا من يانج افريكانز ولكن عرض قليل عن مطالب الأهلي.

كما يمتلك ميكيسوني عرضا من الهلال والمريخ السوداني، خصوصا ان عرض المريخ يأتي لشراء اللاعب نهائيا ولكن الأهلي يريد الحصول على 900 ألف دولار لبيع ميكيسوني ويتوقف عرض المريخ عند 600 الف دولار.

موقف ميكيسوني

الموزمبيقي يرفض الرحيل عن النادي الأهلي ويتمسك بالبقاء، خصوصا ان وكيل اعماله اقترح عليه البقاء في الأهلي او الرحيل الي احد الأندية في شمال أفريقيا حتي يحصل على نفس راتبه في الأهلي وهو 600 الف دولار في الموسم.

هل يحق للأهلي قيد ميكسوني في قائمة الانتظار؟

كشف عامر العمايرة خبير اللوائح والقوانين مدي أحقية الأهلي في قيد اللاعب في قائمة الانتظار حال تمسك اللاعب بطلب البقاء، خصوصا ان الاهلي يسعي لضم محترف جديد وقيده في القائمة بدلا من ميكيسوني.

وقال عامر العمايرة في تصريحات خاصة لـ"وان ثري": "يحق للأهلي قيد ميكيسوني في قائمة الانتظار ولكن اللاعب يمكنه تقديم شكوي ضد الأهلي وقتها في الفيفا".

واضاف: "الاهلي وقتها سيتعرض لعقوبات مثلما حدث مع الإسماعيلي في قضية لسعد الجزيري وسيكون مهدد بإيقاف القيد".


موقف سواريش من ميكيسوني ورفض شركة الكرة

تجدر الإشارة الي أن وان ثري قد كشف الاسبوع الماضي أن سواريش يقتنع بامكانيات ميكيسوني، لذلك يمنحه المزيد من الفرص للمشاركة في المباريات.

ولكن شركة الأهلي اكدت للمدير الفني أن اللاعب سيرحل نهاية الموسم وحصوله على فرصة في الموسم الجديد امر صعب للغاية خصوصا ان بصمات اللاعب لم تظهر بشكل كبير في الموسم الحالي.