بالفيديو.."وان ثرى " تنشر 10 أسباب منحت " محمد صلاح " معشوق جماهير "الاهلى والزمالك "

الخميس 08/فبراير/2018 - 06:56 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حالة الابداع والتالق والنجومية التى يمر بها النجم المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب المصرى لكرة القدم ، والمحترف فى نادى ليفربول الانجليزى ، جعلته حدوتة كروية من الصعب أن تتكرر فى الكرة المصرية ، وجعلته محظ انظار العالم باكمله .

التوهج اغلكروى للفرعون المصرى محمد صلاح ، جعلته معشوق الجماهير المصرية الاهلاوية والزملكاوية ، وجماهير الاندية الاخرى ، ولاول مرة من سنوات طويلة نجدا لاعبا تجمع عليه جماهير الكرة المصرية باكملها الاهلاوية والزملكاوية والاتحادوية والاسمعلاوية والبورسعيدية وغيرهم
" وان ثرى " ترصد أهم الاسباب التى جعلت الفرعون المصرى محمد صلاح ، معشوقا للجماهير ويتمتع بشعبية جارفة :

عدم اللعب للقطبين
من حظى الفرعون المصرى عدم ارتداء الفانلة البيضاء أو الحمراء ، وهو ما جعله معشوقا لجميع الجماهير المصرية بمختلف انتمائتها الكروية ، وهو ما جعله يمتع بشعبية جارفة داخل مصر ، رحيله من المقاولون للاحتراف الخارجى مباشرة ، وعدم اللعب للابيض أو الاحمر ، كان من أهم الاسباب فى تمتعته بالشعبية الجارفة للجماهير .

التواضع والاخلاق
يعد محمد صلاح من اللاعبين القلائل فى الكرة المصرية ، التى تمتع باخلاق كبيرة ، ويتعامل باحترام مع الجميع ، ولم يصيبه الغرور رغم النجومية الكبيرة له والتى جعلته من أفضل اللاعبين فى الكرة المصرية .

مونديال 2018
لعب محمد صلاح دورا كبيرا فى قيادة المنتخب المصرى لكرة القدم فى التأهل لمونديال كاس العالم بروسيا 2018 ، بفضل الاهداف التى سجلها وتصدره لقب هداف المنتخب فى مشوار التصفيات الافريقية التى صعدت بالفراعنة لبطولة كاس العالم .

وصيف أفريقيا
استطاع محمد صلاح أن يقود المنتخب للتاهل لبطولة الامم الافريقية بعد الغياب عن ثلاث دورات متتالية ، وصعد المنتخب لبطولة الامم الافريقية بالجابون ليحصل الفراعنة على مركز الوصيف .

الابتعاد عن الاعلام
يحرص النجم المصرى أن يبعد نفسه عن الاعلام ، ونادرا ما يظهر فى حوارات فضائية ، وهو ما جعله لا يتحدث كثيرا ولا يتطرق لاشياء قد تؤثر بالسلب على شعبيته ، حيث يتمتع محمد صلاح بالذكاء فى التعامل مع الاعلام ، عكس الكثير من اللاعبين الذين يحرصون على الظهور بشكل دائم .

الحياة الاحترافية
منذ رحيل محمد صلاح من صفوف المقاولون العرب لخوض تجربة احتراف فى نادى بازل السويسرى ، والانتقال من بعدها للعديد من الاندية الاوروبية تشيلسى وروما وفيورنتينا وليفربول الانجليزى ، واللاعب يعيش فى حياة اخترافية كاملة ، وملتزما داخل المستطيل الاخضر وخرجه

عدم افتعال المشاكل والازمات
منذ بداية محمد صلاح مشواره مع الساحرة المستديرة ، لم يقحم نغسه فى أزمة أو مشكله مع زملائه أو مدربيه سواء المصريين او الاجانب ، وهو ما جعل الجميع يشيد به وانضباطه وانه نموذج للاعب المحترف الذى يعرف واجباته جيدا ويؤديها بشكل احترافي من الالف للياء ، وهو ما جعل جميع مدربيه وزملائه يشيدون به .

التالق مع ليفربول
وصل محمد صلاح لقمة النضج والتوهج الكروى مع نادى ليفربول الانجليزى خلال الموسم الحالى ، وهو ما جعل الجماهير المصرية بمختلف انتمائتها حريصه على متابعة المباريات التى يخوضها الفرعون المصرى مع ناديه بالدورى الانجليزى أو دورى الابطال الاوروبي

الاعمال الانسانية والتبرعات
دائما ما يحرص محمد صلاح على الاهتمام بالاعمال الانسانية ، وتقديم التبرعات المالية للمحتاجين ، والمساهمة فى المشاريع الخيرية وهو ما ساهم بشكل كبير فى زيادة شعبيته الجارفة ، خاصة وانه ليس من نوعية اللاعبين الذين يتحدثون عن التبرعات التى يقوم بها .

أفضل لاعب أفريقى
جاء تتويج اللاعب المصرى محمد صلاح اتلمحترف فى ليفربول الانجليزى بلقب أفضل لاعب بالقارة السمراء ، ليكون اللاعب الثانى فى تاريخ الكرة المصرية بعد محمود الخطيب ليساهم ايضا فى زيادة شعبيته

ارتباطه بالقديس
العلاقة الشخصية التى تجمع محمد صلاح بالنجم المعتزل محمد ابوتريكة كانت ايضا من ضمن الاسباب التى ساهمت فى زيادة الشعبية للاعب محمد صلاح خاصة فى ظل ما يتمتع به تريكه من شعبيه لدى الاهلاوية بصفة خاصة .