إيسترن كومباني : هناك أفضيلة للأندية الجماهيرية في الدوري المصري

الأحد 21/أغسطس/2022 - 05:16 م
كتب: علي عبيد
نادي إيسترن كومباني
نادي إيسترن كومباني
أكد نصر عبد العزيز رئيس نادي إيسترن كومباني أن هناك أفضيلة للأندية الجماهرية في الدوري المصري هذا الموسم وما نطلبه من رابطة الأندية هو حقنا بشأن المسابقة المحلية.

وقال نصر عبد العزيز رئيس إيسترن كومباني في تصريحات لبرنامج "في الملعب وانت سايق" مع الاعلامي ابراهيم فايق عبر إذاعة ميجا إف إم:"الجميع أشاد بأداء فريقنا في الفترة الأخيرة ولدينا إصرار للبقاء في الدوري، ولكن هنا بعض الإيماءات وتفضيل لبعض الأندية الجماهيرية".

واستمر "من المفترض أن تقام الفرق التي تصارع على الهبوط في نفس اليوم والتوقيت لكن فوجئنا بالجدول بأن نلعب أولا أو المقاولون أولا وهو ما يؤثر على سير النتائج الأخرى".

وأضاف"شاهدنا مباراة المقاولون أمام المقاصة وشعرنا أنها تسير في اتجاه معين، ليس ذلك فريق المقاولون الذي كان يعاني في المباريات الأخيرة".

وأكمل "شاهدنا أيضا زيارة جمال علام رئيس اتحاد الكرة للاتحاد السكندري قبل 48 ساعة من مباراة هامة في صراع الهبوط ونشعر أن هناك تفضيل لبعض الأندية".

وتابع "الاتحاد السكندري نادي عريق وسيد البلد ولكن يجب أن تكون هناك عدالة وإذا كانت هناك زيارة ودعم فتكون لجميع الأندية".

وأضاف "ناشدنا رابطة الأندية لتعديل موعد المباريات لتقام في نفس التوقيت، ما نطلبه هو حقنا فقط".

واستمر "لو تم إدارة الأمور بعدالة أتوقع بقاء إيسترن كومباني بنسبة 90% في الدوري، ظُلمنا في مباراة سموحة كان فريقنا متقدما 2-1 وتم احتساب 8 دقائق وقت بدل من الضائع بطريقة موجهة".