الزمالك يضم لاعبًا مصريًا محترفًا في أوروبا.. شاهد التفاصيل

الجمعة 12/أغسطس/2022 - 09:04 م
كتب: إبراهيم الخطيب
نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشفت تقارير إعلامية أن نادي الزمالك اقترب من التعاقد مع ستافروس أكرفاديس صاحب الأصول المصرية، بعدما أجرى اختبارات بالنادي الأبيض منذ أيام قليلة.

وأكدت التقارير أن ستافروس من أب مصري وأم قبرصية، ولعب في فريق برينتفورد الإنجليزي تحت 23 سنة، ولكنه رحل عن الفريق منذ عام، وانتقل إلى أحد فرق الدوري النرويجي، وحتى الآن هو لاعب حر.

وأكملت التقارير أن اللاعب وصل القاهرة منذ 3 أسابيع وأجرى اختبارين بنادي الزمالك، ونال إعجاب عصام مرعي رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، الذي وصفه باللاعب العالمي.

وأضافت التقارير أن المسؤولين في نادي الزمالك طلبوا توقيع عقد مع اللاعب عقب انتهاء التدريبات ولكن في شكل “استمارة ناشئين”، وهو ما رفضه اللاعب، مؤكدًا لهم أنه قادم من الدوري الإنجليزي للعب
في الفريق الأول.

وأوضحت التقارير أن الزمالك يحسم مصير اللاعب خلال الأسبوعين المقبلين بعد التشاور مع أمير مرتضى منصور وعرضه على جوسفالدو فيريرا خلال الأيام المقبلة.

وواصل، ويجيد ستافروس اللعب في أكثر من مركز (لاعب الوسط المهاجم- والجناحين الأيمن والأيسر)

واختتمت التقارير أن ستافروس أكرفاديس وصل الزمالك بطريقة مشابه للتي تعاقد بها الفريق الأبيض مع أحمد سيد زيزو، من الدوري البرتغالي، وأصبح اللاعب أفضل لاعب بالدوري المصري في الوقت الحالي.