تصريح ناري.. موسيماني يقصف جبهة الأهلي

الجمعة 12/أغسطس/2022 - 12:53 ص
كتب: إبراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
أعلن بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي السابق عن جاهزيته للعودة للتدريب مرة أخرى، بالتزامن مع إعلان الاتحاد المغربي لكرة القدم فسخ تعاقده مع مدربه وحيد خليلوزيتش.

وقال موسيماني في تصريحات إذاعية: “أشعر الآن أنني جاهز للعودة للتدريب مرة أخرى، بعض الفرق استعلمت عن إمكانية الحصول على خدماتي، بالتحديد نادٍ ومنتخب”.

وأضاف: “أعتقد أن ذلك المنتخب قادر على الفوز بكأس أمم إفريقيا، ويعجبني ذلك النوع من التحديات لأنهم لم يحققوا شيئًا مؤخرًا”.

ودخل موسيماني دائرة ترشيحات قيادة منتخب المغرب في الفترة المقبلة وقيادة أسود الأطلسي في كأس العالم 2022.

وتربط بعض التقارير الصحفية بين فسخ التعاقد مع المدرب البوسني وتولي موسيماني قيادة منتخب المغرب في نهائيات كأس العالم المقبلة في قطر، خاصة بعد إعلان الجنوب إفريقي عن عودته للتدريب مرة أخرى وأنه يمتلك عرضًا من منتخب.

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم فسخ تعاقده مع المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش بعد 3 سنوات من قيادته الفنية لمنتخب أسود الأطلسي.

وفي سياق آخر، قال بيتسو: “في جنوب إفريقيا لم يكن صنداونز قد فاز بأي شيء خلال السبع سنوات قبل قدومي، لكني تركت القميص عاليًا وهذا يعطيني الحافز، تمامًا كما حدث مع الأهلي الذي لم يحقق إنجازات قارية طوال 6 أو 7 سنوات. لكننا شاركنا مرتين في مونديال الأندية ولعبنا نهائي دوري الأبطال 3 مرات، والسوبر الإفريقي مرتين”.