رؤساء أندية كفر الشيخ يساندوا الفريق أمام الحرس

الخميس 08/فبراير/2018 - 11:08 ص
كتب: عبد المنعم حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يوم حاسم وفاصل تشهدة جماهير كفر الشيخ في لقاء فريقهم المرتقب اليوم أمام حرس الحدود حيث يتحدد بناء على نتيجة المباراة مشوار ومصير الفريق خلال المرحلة القادمة خاصة ان الفارق بينهما لصالح فريق كفر الشيخ الذى يتصدر القمة برصيد 44 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن فريق الحرس صاحب المركز الثاني برصيد 43 نقطة.

في المقابل وتحفيزا للفريق قرر أشرف أبو حليمه رئيس النادي التواجد وسط اللاعبين والجهاز الفني فى معسكرهم المغلق وقام بتوجيه الدعوة الى كل رؤساء أندية محافظة كفر الشيخ للتواجد مع الفريق ومساندة اللاعبين والجهاز الفني قبل مباراتهم الهامة أمام الفريق المنافس على القمة .

فى الوقت نفسه عقد عبد الناصر محمد المدير الفني للفريق اجتماع مع اللاعبين شدد خلاله على حساسية المباراة وأهميتها وركز المدير الفني على عدم اندفاع اللاعبين وطالبهم بالهدوء وعدم استعجال الفوز وتجنب الاعتراض على قرارات الحكم حتى لا يخرجوا من تركيزهم .

وقال المدير الفنى أن مباراة اليوم ستكون نموذج للأداء القوي والمميز بين الفريقين خاصة وأن الكفر والحرس يتنافسون بقوة على حصد بطاقة التأهل للدوري الممتاز خاصة وان المشوار لا يزال طويل ولم يتحدد بعد من هو الفريق صاحب الحظ الأوفر فى حصد بطاقة التأهل .