موهبة تسير في الطريق الخطأ.. من ينقذ نجم الزمالك؟

السبت 06/أغسطس/2022 - 11:59 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن توقيع غرامة على إمام عاشور قدرها 50 ألف جنيه، وحرمانه من مكافأة الفوز المقدرة ب70 ألف جنيه.

وطرد إمام عاشور بالبطاقة الحمراء أمام الجونة، بعدما تلقى الإنذار الثاني في الدقيقة 82 من عمر المباراة، ليغيب عن الفريق في مواجهة المقاصة للإيقاف.

نستعرض أبرز أزمات امام عاشور في الملاعب والتي كان آخرها الطرد الآخير أمام الجونة:

-سقوط السور

جاء طرد إمام عقب احتفاله بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 82، ليتوجه اللاعب بالاحتفال مع الجمهور متسلقا الحاجز الحديدي، قبل أن يسقط السور بشكل غريب.

-الشرارة الأولى

بدأت أزمات إمام عاشور فى لقاء السوبر المصري، فى مباراة القمة أمام الغريم التقليدي أمام النادي الأهلي، وشهدت المباراة الأزمة الأولي، لإمام عاشور مع نادي الزمالك، بعد الاعتداء على وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وإيقافه عن المشاركة مع الفريق بشكل رسمي لمدة 8 مبارايات من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم .

-الخلاف مع كارتيرون

شهدت مباراة مولودية الجزائر أمام نادي الزمالك، اعتراضًا قويًا من جانب إمام عاشور على عدم إشراكه فى المباراة بشكل رسمي، ليصدر المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون قرارا بمنع اللاعب من المشاركة مع التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ونزوله للتدريب مع الشباب.

-الهجوم على رموز الأهلي

بدون مبرر أو سب مقنع قرر إمام عاشور فور انتهاء قمة الأهلي والزمالك للشباب، داخل ملعب الأهلي بمدينة نصر الهجوم على رموز الأهلي محمود الخطيب وحسن حمدي.