مطاردة شيرار.. كيف يخطط محمد صلاح قبل ضربة البداية أمام فولهام؟

السبت 06/أغسطس/2022 - 09:45 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي ليفربول الإنجليزي اليوم السبت، أمام فولهام الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي، ضمن الجولة الأولى من البريمييرليج، وتقام المواجهة على ملعب كرافين كوتاج بالعاصمة لندن، في الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة.

ويبحث محمد صلاح عن العديد من الأرقام القياسية، يأتي على رأسها معادلة أرقام أساطير البريميرليج، وسجل صلاح 7 أهداف في الجولات الافتتاحية للدوري الإنجليزي، خلال المواسم الخمسة التي قضاها في إنجلترا.

ويتساوى صلاح مع كل من جيمي فاردي نجم ليستر سيتي، وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي السابق، وتيدي شيرينجهام هداف مانشستر يونايتد السابق، في المركز الثاني بقائمة الأكثر تهديفًا في الجولات الافتتاحية، حسب شبكة “أوبتا”.

في حين يتصدر القائمة الثلاثي ألان شيرر نجم نيوكاسل السابق برصيد ٨ أهداف، وفرانك لامبارد نجم تشيلسي السابق ومدرب إيفرتون حاليًا، وواين روني هداف مانشستر يونايتد السابق.

ويمكن لصلاح وفاردي فقط معادلة الرقم القياسي هذا الموسم، بعد اعتزال أجويرو وشيرينجهام، ويعتبر صلاح اللاعب الوحيد في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز الذي تمكن من التسجيل في المباراة الافتتاحية لـ5 مواسم متتالية، ويأمل في تعزيز رقمه القياسي.