فراعنة الأولمبياد الخاص يكتسحوا جزر الكاريبي ويحصدون برونزية كأس العالم للكرة النسائية الموحدة

الجمعة 05/أغسطس/2022 - 08:09 م
كتب: محمد ناجي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اكتسح المنتخب المصري للأولمبياد الخاص لكرة القدم النسائية الموحدة نظيره منتخب جزر الكاريبي بستة أهداف نظيفة لصالح المنتخب المصري في مباراة التي جمعتهم اليوم لتحديد المركز الثالت والرابع بكأس العالم للأولمبياد الخاص لكرة القدم النسائية الموحدة والمقامة بمدينة ديترويت الامريكية خلال الفترة من 31 يوليو وحتى 6 أغسطس الجاري.

عبر الدكتور باسم تهامي رئيس البعثة المصرية بأمريكا عن سعادته بفوز المنتخب المصري وحصوله على الميدالية البرونزية بكأس العالم ، مشيدا بالاداء القوي لفتيات المنتخب المصري التي اظهرن قوة واصرار رهيب خلال المباراة لحصد الميدالية البرونزية.

من جانبها قالت فرح سمير قائدة الفريق أن القوة والعزيمة والاصرار التي ظهر على لاعبات المنتخب هو نتاج للدعم الكبير التي قدمته ادارة البعثة المصرية خلال مشوار الكأس واستقبال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للمنتخب قبل السفر كان اكبر حافز ودافع لتكرار انجاز عام 2018 بحصولنا علي برونزية كأس العالم.

يذكر أن كأس العالم للاولمبياد الخاص يشارك فيه 22 منتخب للأولمبياد الخاص 10 للرجال و12 للسيدات من برامج الأولمبياد الخاص من حول العالم.

وتضم قائمة المنتخب لاعبات الاولمبياد الخاص المصري روان محمد و فاطمة طارق وضحي كيلاني وهدي غريب وروان احمد وملك محمود واللاعبات الشريكة فرح سمير ومنار السيد وحلا مصطفى ونور عبدالواحد ومي مجدي بإدارة فنية من الدكتور إكرامي الجمال المدير الفني وفايزة حيدر مدربة الفريق.