خاص..وليد صلاح الدين: قرار الاعتماد على الناشئين يحمي تجربة سواريش في الأهلي

الجمعة 05/أغسطس/2022 - 04:08 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث وليد صلاح الدين نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن قرار إدارة النادي الأهلي، بشأن الاعتماد على قطاع الناشئين في مباريات الفريق بالدوري حتى نهاية الموسم.

وقال وليد صلاح الدين في تصريحات خاصة "الاعتماد على قطاع الناشئين سوف يقلل الضغط على البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي بشكل كبير في الوقت الحالي، وسوف يمنحه فرصة للتأقلم والتعود على بعض الأمور الهامة داخل الأهلي".

وأضاف "سواريش خاض حتى الآن 9 مواجهات مع القلعة الحمراء، وعليه أن يدخل في أجواء الأهلي سريعا، ولذلك أرى أن قرار الاعتماد على عناصر الناشئين في مصلحته كما قد يجد ضالته في اكتشاف بعض المواهب والاستفادة منهم في الفترة المقبلة على غرار ما يفعل فيريرا في الزمالك".

وتابع "هناك عناصر ظهرت بشكل جيد في كأس الرابطة من المؤكد أن حصولهم على الفرصة في مباريات رسمية سوف يثقل من خبرتهم وسيكون ايضا فرصة جيدة نحو تسويقهم، خاصة أن القوام الأساسي يعاني من إجهاد شديد".

واختتم "هذا القرار ايضا سوف يخدم الأهلي في الموسم الجديد في ظل سياسة المشروع يخطط لها المجلس الأحمر، من خلال ضم صفقات قوية بالتزامن مع تجهيز القوام الأساسي للمنافسة على الألقاب بقوة".