النني يوجه رسالة لجماهير آرسنال قبل ضربة البداية بالبريميرليج

الجمعة 05/أغسطس/2022 - 10:57 ص
كتب: علي عبيد
محمد النني
محمد النني
بدأ الدولي المصري محمد النني نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ارسنال الإنجليزي في تحفيز جماهير الجانرز قبل مباراته الافتتاحية الليلة بالدوري الإنجليزي ضد كريستال بالاس.

وستقام مواجهة أرسنال أمام كريستال بالاس اليوم الجمعة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب "سيلهرست بارك" في إطار مباريات الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ونشر النني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"تويتر" صورًا له من جلسة تصوير بقميص آرسنال وكتب مُعلقًا: "موسم جديد.. ليبدأ العرض"

ويقود أرسنال، المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا بينما يقود البالاس نجم الجانرز السابق الفرنسي باتريك فييرا.

وخسر أرسنال 5 مباريات افتتاحية من آخر 9 مواجهات خاضها ولم يحقق سوى 4 انتصارات فقط.

وستكون المرة الخامسة التي تقام المباراة الأولى في افتتاح البريميرليج يوم الجمعة وفي المرات الأربعة الماضية فاز فيها أصحاب الأرض وخسر أرسنال العام الماضي أمام برينتفورد الصاعد بهدفين نظيفين في الجولة الأولى من الدوري وأٌقيمت المباراة الافتتاحية يوم الجمعة.

وللمرة الثالثة على التوالي يواجه أرسنال منافس لندني بعد أن واجه فولهام في موسم 2020 – 2021 وفاز 3-0 كما لعب العام الماضي مع برينتفورد وخسر 2-0.

ويعاني أرسنال في مبارياته أمام كريستال بالاس بعد أن خسر مرتين في آخر 8 مباريات وحقق فوز وحيد وتعادل 5 مرات وكانت آخر خسارة في أبريل الماضي 3-0 ولم يخسر أرسنال من قبل مرتين متتاليتين أمام البالاس في الدوري الإنجليزي .