الليلة..الأهلي يسعي لصيد "ذئاب" المقاولون لتعزيز الصدارة

الخميس 08/فبراير/2018 - 08:35 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره المقاولون العرب، اليوم، الخميس، في تمام السابعة مساء على ملعب بتروسبورت، في المباراة المؤجلة من الاسبوع السادس من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويدير المباراة المقرر إقامتها على ملعب بتروسبورت طاقم تحكيم مكون من الحكم إبراهيم نور الدين ويعاونه كلا من سامي هلهل ومصطفى عطية، ومحمد السعداوي حكماً رابعاً، وكل من طارق مجدي ومحمد سيد بكر حكماً خامساً.

ويخطط الأهلي لاستكمال مسيرة انتصاراته في البطولة المحلية وتوسيع الفارق مع الإسماعيلي أقرب منافسيه على القمة إلى 12 نقطة كاملة.

الفريق الأحمر يحتل حاليا المركز الأول برصيد 54 نقطة وبفارق 9 نقاط عن الإسماعيلي لذا فإن فوز الأهلي بالمباراة المؤجلة سوق يقربه كثيرا من حسم البطولة.

الأهلي سيواجه المقاولون في مباراتين متتاليتين حيث تصادف إقامة المباراة المؤجلة مع الجولة الـ 23 من المسابقة والتي يلتقي بها الفريقين أيضا.

على الجانب الآخر يسعى المقاولون العرب لإيقاف مسيرة انتصارات القلعة الحمراء وخطف نقطة على الأقل من المباراة خاصة مع اعتراف الجميع بصعوبة مواجهة الأهلي في ظل مستواه الحالي.

ذئاب الجبل لديهم هدف هو الزحف ببطيء نحو المربع الذهبي خاصة وأن ما يفصلهم عن المركز الرابعة خمسة نقاط فقط.

مسؤولو المقاولون اشتكوا إقامة مباراتي الأهلي على التوالي حيث ستواجه الفريقين اليوم ثم الاثنين المقبل ولكن لجنة المسابقات أكدت أنه لا يوجد ما يمنع من إقامة المباراتين في التوقيتات المقررة.

المقاولون يحتل المركز السابع برصيد 31 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الرابع لذا فإن خطف نقطة من النادي الأهلي على الأقل سوف تساعده على استكمال مسيرته.