ماذا قال مرتضى منصور على قرارات الأهلي؟..تصريحات نارية

الجمعة 05/أغسطس/2022 - 09:21 ص
كتب: علي عبيد
مرتضى منصور
مرتضى منصور
علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على قرارات النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التي أصدرها مساء أمس الخميس على خلفية الأخطاء التحكيمية التي حدثت في مباراة المارد الأحمر أمام فاركو ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تيلفزيونية""مطالبة الأهلي باقالة لجنة التحكيم؟ أتمنى ذلك، عصام عبد الفتاح شخصية محترمة جدًا رغم اختلاقي معه كثيرًا، ولكن لا يوجد تحكيم على المزاج".

وأضاف "محمود الخطيب هو السبب فيما يحدث بسبب استكمال موسم كورونا، هذا الأمر كان وارد أن يؤثر مع الزمالك أو أي نادي أخر".

وتابع "وأقول لمجلس إدارة النادي الأهلي، ما بالكم بالنادي الذي يتعرض للظلم منذه 48 أو 50 و60 سنة، لا يعجبك الفار ولا لجنة المسابقات ولا رابطة الأندية ولا اتحاد الكرة، يا خطيب الأزمة عندك".

واستمر "أكثر نادي تعرض للظلم تحكيميًا الزمالك، ولكن نحترم المنظومة، وإذا كنت لا يعجبك التحكيم المصري فلتأتي بتحكيم أجنبي وعلى حسابي الخاص".

وشدد: "فنلنفرض الأهلي فاز بمباراة فاركو، فالزمالك يفرق عن الأهلي بخمسة نقاط".

وأكمل: "الخطيب يريد الانسحاب من كأس السوبر، هل أنت بطل الدوري؟ الزمالك هو بطل الدوري، كفاك تضليل لجماهيرك وشحنهم، هو انشغل بالقضايا والبلاغات، ولكن انا لدي أمير منصور ولاعبين رجال وفيريرا، حصلنا على الدوري منك في الموسم الماضي والكأس فلا تلعب بالنار".

وأشار: "الخطيب قال لن أخوض مباراة كأس السوبر وكأس مصر، هل يخشى الخسارة مرة أخرى، قال سنلعب بالناشئين لانك كسرت الكبار بسبب استكمال موسم كورونا".