حازم إمام يتغنى بفيريرا بعد ثلاثية بيراميدز

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 06:00 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أثنى حازم إمام نجم الزمالك السابق، على جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب فوز فريقه على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد، خلال منافسات الجولة 28 من الدوري الممتاز هذا الموسم.

قال حازم إمام في تصريحات إذاعية عبر "أون تايم سبورتس": "فيريرا مدرب جرئ، اعتمد على اللاعبين الشباب، قد يكون مُجبرا بسبب أزمة القيد، ولكنه كان واثقا في هؤلاء الشباب، ومنحهم الثقة وقدموا مستوى فني مميزا سواء سيد عبد الله نيمار أو حسام عبد المجيد الذي تطور كثيرا، فمن كان يتوقع أن محمود علاء، يكون بديلا لحسام عبد المجيد في الزمالك حاليا؟".

أضاف: "جمهور الزمالك ساهم في تفوق فريقه على بيراميدز، رغم كون الجمهور عدده 5 آلاف ولكنك تشعر بأنهم 50 ألف، بعملهم وتحفيزهم للاعبين، الذين شعروا بأن ورائهم ملايين يريدون حصدهم للثلاث نقاط، وأرى أن مباراة الزمالك وبيراميدز مباراة الدوري، مباراة بست نقاط".

وختم حديثه قائلا: "بيراميدز فريق محترم ولكنه يسير برتم واحد تشعر أنه لا يوجد حلول متنوعة، ولا أحد يسدد من خارج منطقة الجزاء، رغم التمريرات المتتالية".

ويتصدر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك جدول ترتيب الدوري بعد فوزه على بيراميدز بثلاثية نظيفة، وذلك بعدما جمع 66 نقطة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 59 نقطة.