عبد الله السعيد في الزمالك.. 3 مؤاشرات جديدة تقرب الصفقة

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 04:25 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
واصل الزمالك مسلسل انتصاراته بالدوري المصري بفوز ثمين على حساب ضيفه بيراميدز بنتيجة (3-0) مساء اليوم الإثنين، بستاد القاهرة في الجولة الثامنة والعشرين للمسابقة، ليحقق الزمالك فوزه السابع على التوالي بالدوري بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا ليبتعد بالصدارة بعدما رفع رصيده إلى 66 نقطة في القمة.

وظهر عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز في العديد من المواقف التي تؤكد تقربه من القلعة البيضاء بشكل قوي:

-التواصل مع الونش

حصل عبد الله السعيد على التواصل مع محمود حمدي الونش، في أكثر من مناسبة خلال الساعات الماضية وذلك للتأكد من تعافيه من الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مواجهة الفريقين أمس بالدوري.

-التقرب القوي من شيكابالا

حرص عبد الله السعيد قائد فريق بيراميدز على مصافحة محمود عبد الرزاق شيكابالا نجم الزمالك، في رسالة للتأكيد على أن علاقة اللاعب مع الجميع رائعة داخل الفريق.

-التواصل المستمر مع أمير مرتضى

يتواصل عبد الله السعيد بشكل مستمر مع أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في القلعة البيضاء، وذلك لبحث تطورات قضية النادي الأهلي، والتأكيد على رغبة الزمالك وفيريرا على ضمه في الموسم الجديد.

فهل ينجح نادي الزمالك في ضم عبد الله السعيد إلى صفوفه، وهي الصفقة التي تأجلت خلال الـ3 سنوات الآخيرة، رغم توقيع اللاعب للقلعة البيضاء وحصوله على مقدم تعاقد؟.

تقدم الزمالك مبكرا بعد حصوله على ضربة جزاء عقب مرور 27 ثانية فقط سجل منها أحمد سيد "زيزو" الهدف الأول في الدقيقة الثانية، ثم عزز التونسي سيف الدين الجزيري تقدم الفريق الأبيض في الدقيقة 24، وأحرز محمود عبد الرازق "شيكابالا" الهدف الثالث بطريقة رائعة في الدقيقة 90+4.

وتجمد رصيد بيراميدز بقيادة مديره الفني اليوناني تاكيس جونياس عند 59 نقطة في المركز الثاني، بعدما تلقى أول هزيمة بالدوري منذ الخسارة أمام الاتحاد السكندري يوم 22 مايو الماضي بنتيجة 0-1 بالجولة العشرين.