بسبب الزمالك..الأهلي يحسم مصير كهربا

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 03:25 م
كتب: علي عبيد
محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا
أكد أحمد حسن نجم الكرة المصرية أن النادي الأهلي قرر إعارة الدولي محمود عبد المنعم كهربا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ودون أحمد حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “ فيسبوك ”:" الأهلي يقرر إعارة كهربا في الميركاتو الجاري لدفع غرامته ورفع الإيقاف".


وكشف الإعلامي سيف زاهر عن الصفقات التي سيبرمها النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال سيف زاهر في تصريحات تيلفزيونية «صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي بإمضاء محمود الخطيب، رئيس النادي وستكون من أندية فيوتشر وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش وبيراميدز".

وتابع حديثه"الخطيب شغال بنفسه ودراعه على صفقات الأهلي، لأن الأهلي هيعلن عن صفقات كبيرة في نهاية الموسم و هناك 10 لاعبين من الأهلي سيرحلون عن النادي الموسم القادم ما بين الإعارة وبيع نهائي".

وشدد "الصفقات المرشحة للانضمام للأهلي في الميركاتو الصيفي، أحمد عاطف ومحمد رضا بوبو وأحمد رفعت من فيوتشر، ومحمد إبراهيم وشادي حسين ومصطفى سعد (ميسي) من سيراميكا كليوباترا ومصطفى الزناري وعمرو السيسي طلائع الجيش وأسامة جلال وابراهيم عادل من بيراميدز".

وأنهى حديثه"الخطيب هو الذي سيتدخل لحسم تلك الصفقات، في ظل الصراع الشرس مع باقي أندية الدوري".