اتحاد السلاح يهنيء الخماسي بانجاز بطولة العالم بالإسكندرية

الأحد 31/يوليه/2022 - 06:30 م
كتب: محمد ناجي
الاتحاد المصري لكرة
الاتحاد المصري لكرة السلة
هنأ عبدالمنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح ، نظيرة شريف العريان رئيس اتحاد الخماسي الحديث بانجازات بطولة العالم التي استضافتها مصر على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 24 حتى 31 يوليو الجاري.

وقال عبدالمنعم الحسيني خلال تصريحاته : سعدت بالانجاز الكبير الذي حققه اتحاد الخماسي الحديث برئاسة العريان من حيث النتائج الرائعة أو التنظيم الغير مسبوق لبطولة العالم للخماسي بالاسكندرية وفخور بكل الاشادات الدولية لـ شريف العريان .

وأكمل : شريف العريان ومجلس ادارة اتحاد الخماسي الحديث نجحوا في تطوير اداء لاعبوا منتخبنا الوطني والدليل النتائج المحققة في البطولة .

وأوضح : مصر دائما واحة لـ الامن والامان وللمرة الثانية ينفذ اتحاد الخماسي الحديث بطولة العالم ويستضيفها في اسرع وقت بالمحروسة .

واردف : اتمني ان يحقق لاعبو منتخب مصر للخماسي الحديث ميدالية اولمبية في باريس 2024 ونحن في السلاح نسعي لتحقيق نفس الشئ وهدفنا رفع علم مصر وعزف نشيده في كافة انحاء العالم .

وأختتم الحسيني تصريحاته : نجحنا في تنظيم مبهر لبطولة العالم للسلاح في مصر قبل مونديال الخماسي وهذا يدل علي قدرة مصر وبنيتها التحتيه في استضافة كافة الفعاليات الرياضية .