قبل المواجهة المرتقبة.. بشرة خير لفيريرا قبل مواجهة علي ماهر

الخميس 28/يوليه/2022 - 10:31 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تقام مباراة الزمالك وفيوتشر في التاسعة مساء اليوم الخميس، على استاد السلام، وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين قد انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يدخل نادي الزمالك مباراة اليوم متربعاً على قمة جدول الدوري العام برصيد 60 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة، بينما يدخل فريق فيوتشر اللقاء محتلاً المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 42 نقطة بعدما خاض 26 مباراة.

نلقي الضوء على أرقام علي ماهر في مواجهات نادي الزمالك

تقابل علي ماهر أمام الزمالك مع 5 فرق مختلفة ولم يحقق أي انتصار.

وواجه علي ماهر الزمالك في 8 مباريات مع فرق الأسيوطي، وسموحة، وإنبي والمصري البورسعيدي، وفيوتشر، وتلقى خلالها 7 هزائم بينما حقق التعادل مرة واحدة.

المواجهة الأولى للمدير الفني علي ماهر أمام الزمالك كانت مع الأسيوطي في موسم 2017-2018 وخسر أمام الزمالك في مباراة الدور الأول في الدوري بنتيجة 1-0، قبل أن يخسر مرة أخرى في الدور الثاني بنتيجة 2-1.

واجه الزمالك في الدور الأول مع فريقه سموحة بقيادة علي ماهر وحقق التعادل بنتيجة 1-1، قبل أن يخسر مباراة الدور الثاني وهو على رأس القيادة الفنية لفريق إنبي بنتيجة 2-1.

وخلال قيادة علي ماهر لفريق المصري البورسعيدي خاض 3 مباريات أمام الزمالك، خسرها جميعا قبل أن ينتقل لتدريب فريق فيوتشر مطلع الموسم الجاري.

يذكر أن فريق فيوتشر تحت قيادة على ماهر قد خسر في مباراة الدور الأول لبطولة الدوري في الموسم الحالي بنتيجة 3-2 امام نادي الزمالك.