إعلامي عن تسريب إبراهيم نور الدين: "مفبرك".. ورسالة لـ"عدلي القيعي": الأهلي زي أمريكا

الأربعاء 27/يوليه/2022 - 03:39 ص
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الإعلامي محمد شبانة، عن فبركة التسريب المنتشر للحكم إبراهيم نور الدين مع مساعده في تقنية الفيديو وائل فرحان، خلال مباراة الأهلي والجونة في الدوري الممتاز.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، "السوشيال ميديا" هي بطل كرة القدم المصرية في الوقت الحالي، ونحن السبب في هذا الأمر، بعض الأشخاص عبر السوشيال ميديا يحركون الجماهير المصرية وهم ليسوا محل ثقة للسير خلفهم، وقد يكون هدفهم التخريب.

وأضاف شبانة، البعض سرب فيديو لمحادثة مسربة بين إبراهيم نور الدين وحكم الفيديو وائل فرحان، وهذا الأمر مفبرك وعار تمامًا عن الصحة، لكن جاء في وقت استشعار الأهلي بنظرية المؤامرة الكونية، والدليل حديث عدلي القيعي عن مساندة الدولة للزمالك على حساب الأهلي.

وأكمل شبانة، الدولة تدعم الأهلي كما تدعم الزمالك والأندية الجماهيرية الأخرى دون تفرقة، ورسالتي لعدلي القيعي: عقد رعاية الأهلي مليار جنيه بفضل شركات الدولة، الأهلي في مصر مثل أمريكا في العالم "بيعمل اللي هو عاوزة".

وأوضح شبانة، أكثر شخص مُصان في كرة القدم المصرية هو الكابتن محمود الخطيب فكيف نتحدث عن تحيز الدولة على طرف لأخر، الوقت الحالي والشحن الجماهيري المتواجد في الدوري بسبب التنافسية بين الأندية على التتويج بالدوري، يجعل الجو مهيأ للتصديق من قبل الجماهير.

وتسائل شبانة، لماذا يتجاهل البعض الأزمات الحقيقية للأهلي، هل المؤامرات الكونية وراء تراجع مستوى لاعبي الأهلي في المباريات؟، لابد من النظر إلى الأزمات الحقيقية في الأهلي، من العيب الزج بأسم الدولة في أي أزمات مصطنعة، الأهلي أكبر من أن إنتم تصغروه.

وأتم شبانة،لم يعجنبي تصريحات عصام عبد الفتاح عن أزمة التسريب، وأكد فيها أنه في حالة إن ثبت صحة هذا التسريب، سيتم إيقاف المتورطين، كان لابد أن يدافع عبد الفتاح عن حكامه.